العاب اندرويدالعاب ايفون & IOSاندرويدايفون و IOS

تحميل لعبة مريم الاصلية التى اثارت الجدل فى مواقع التواصل الاجتماعى




لعبة مريم من اكثر الالعاب تحميلا على متجر جوجل بلاى واب ستور فى الايام الماضية

وقد حصلت على اكثر من 300 الف تحميل فى سوق البلاى فقط فى وقت قياسى جدا بالاضافة الى ارقام مشابهه فى متجر ابل.

واثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى والقنوات الفضائية والمواقع الاخبارية وحصلت على اكبر نسبة تحميل من الرياض فى المملكة العربية السعودية.

وقد نشر مطورين لعبة مريم تقارير تفيد بأن عدد التحميلات تجاوز الــ 600 الف تحميل وكان هذا العدد فى بضعة ايام فقط.

تعمل مريم على طرح اسئله عليك اثناء تنفيذ بعض المهام ومن اكثر الاسئلة التى اثارت ضجة على السوشال ميديا والمحطات الاخبارية هو السؤال عن قطر وخلافاتها مع دول الخليج وكان نص السؤال كالتالى :-

“سمعت بأن دول الخليج يقومون بمحاصرة دولة قطر” وعليك بأختيار الاجابة والتى لا يوجد لها سوى خيارين نعم او لا ولم يعلم مطورا اللعبة انها ستحصل على هذا الكم الرهيب من عمليات التحميل او الشهرة التى لقتها فى فترة قصيرة وصرح سليمان الحربى مطور لعبة مريم ان السؤال الخاص بدولة قطر جاء بالخطأ وسوف يتم حذفة فى اول تحديث للعبة وهذا ما قام به فعلا وتم حذف السؤال.

شاهد المزيد من العاب اندرويد او العاب ايفون

معلومات عن لعبة مريم

بدأ سليمان الحربى فى طرح لعبة مريم على متجر ابل اولا وعندما رأى الكم الكبير من عدد المستخدميين فى اوقات قصيرة جدا قرر اصدار نسخة اخرى على متجر جوجل وها هى الان متاحة للتحميل للأندرويد.

لعبة-مريم-اندرويد
لعبة-مريم-اندرويد

وبعد ان حصلت على شهرة كبيرة بين مستخدمين الهواتف الذكية بدأ بعض المطورين باصدار نسخ غير اصلية منها وطرحها فى المتاجر على انها الاصلية وحصلت بالفعل على عدد كبير من مرات التحميل.

ومن المثير للضحك فى لعبة مريم انك عندما تحاول ازالتها تحاول اخافتك وتخبرك اذا قمت بمسحها سوف تقوم بتحويل حياتك الى جحيم ولكن بالطبع مجرد دعابة منها ومحاولة اخرى لعدم ازالتها من جهازك.

 

وصف لعبة مريم من محللون تقنيون

بعض المحللين التقنيين بالتصريح على انها لا تحتوى على برمجيات كبيرة او صعبة ولا يمكن مقارنتها مع الالعاب الكبيرة بالاضافة الى انها لا تتطلب صلاحيات طالما لا تأخذ معلوماتك الشخصية وهى تشبة الى الالعاب الى حدا ما ولكنها غير ذلك فهى فقط تعمل على طرح الاسئلة.

وهناك محللون يفيدون بأن انتشار الاشاعات حول ان لعبة مريم تسرق المعلومات الشخصية وتخترق الجهاز وما الى اخرة كل هذا كذب والتحذيرات التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى تساعد على اشهار اللعبة فقط ولا يوجد اى صحة من هذة الاشاعات حيث انها لا تطلب اى صلاحيات عند اثناء التثبيت وهذا يؤكد على عدم اختراقها لجهازك او حتى جمع معلوماتك او موقع.

وتابع ايضا ان قيمتها تزداد عندما يزيد عدد مستخدمينها واى تطبيق او لعبة الهدف الاساسى منهم هو الربح ويتم عرض الاعلانات واضافة عمليات شراء للحصول على الارباح.

تحميل لعبة مريم للكمبيوتر

لعبة مريم ما هى فكرتها

الفكرة ليست جديدة بل هى مستواحه من لعبة اجنبية تحمل اسم ليمبو “Limbo” وهى غير مجانية وحصلت على ملايين التحميلات وتأتى لعبة مريم بنفس الفكرة ونفس النسق تقريبا ولكن باللغة العربية.

تحميل-لعبة-مريم
لعبة مريم اندرويد وايفون

وتبدأ اولا فى جذبك اليها وتخبرك انها تائة وان الظلام فى كل مكان ولا تستطيع الذهاب الى منزلها وتبدأ فى طلب مساعدتك لتوصيلها الى المنزل وعليك بالاجابة اذا كنت تريد مساعدتها ام لا وعندما توافق تبدأ بطرح بعض الاسئلة عليك اثناء مرافقتها وعليك بالاجابة على هذة الاسئلة بنعم او لا.

وكان السؤال الاكثر شيوعا وحصلت من خلالة على شهرة كبيرة هو السؤال عن قطر ودول الخليج وتم ازالة هذا السؤال فى التحديث الجديد.

تحميل لعبة مريم لهواتف اندرويد وهواتف ايفون

معلومات اللعبة

عدد مرات التثبيت : مليون الى 5 مليون مرة تثبيت

التقييم 3.9/5

متطلبات التشغيل : اندرويد 4.0.3 او احدث

تحميل لعبة مريم لهواتف واجهزة الاندرويد من هنا

تحميل لعبة مريم للايفون من هنا



الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.