أفضل 10العاب اندرويدالعاب ايفون & IOS

أفضل 10 ألعاب سباق سيارات «جرافيك عالي ومتوسط» 2021

بطبيعة الحال تختلف أذواق المستخدمين واهتماماتهم، هناك من يهتم بـ العاب السيارات وهناك من يهتم بـ ألعاب الباتل رويال مثل PUBG و COD و فورتنايت وهناك من يهتم بالألعاب الاستراتيجية مثل Leg of legend.

هذه المقالة للشريحة المولعة بالسيارات وألعاب السباق حيث أنها تتمتع بقدر عالي من الإثارة والتشويق ومناسبة لجميع الأعمار مثل الشباب والأطفال على وجه الخصوص.

نعرض لكم أفضل مجموعة ألعاب سباق عربيات لمختلف الفئات العمرية، سواء كنت محب للجرافيك العالي أو جرافيك متوسط أو حتى كنت محب للعب اونلاين، إليك العديد من الاختيارات في هذه المقالة.

أفضل 10 ألعاب سباق سيارات

يعج متجر بلاي “Google Play” بالعديد من ألعاب سباق السيارات مختلفة الأنواع ومنها المدفوع ومنها المجاني لذلك قد يصعب عليك الاختيار.

Top 10 Racing Games
Top 10 Racing Games

في السطور القادمة سنعرض لكم أفضل عشرة ألعاب مجانية للسيارات على متجر بلاي تتماشي مع جميع الأعمار.

أولًا: 9 Asphalt

نستهل الحديث بواحدة من أفضل ألعاب العربيات لهواتف الأندرويد على الإطلاق ومن اختيار المحررين لأفضل الألعاب بعام 2020 على متجر بلاي والأكثر تحقيقاً للأرباح وهي أسفلت 9.

اللعبة تعد بمثابة تطوير كبير للنسخة السابقة Asphalt 8: airborne والتي حققت نجاح منقطع النظير وكانت لعبة السباق الرئيسية لمعظم مستخدمي هواتف الأندرويد لمدة طويلة.

توفر النسخة الجديدة أسفلت 9 العديد من السيارات القوية مع مدارات سباق مختلفة تتماشي مع جميع الأذواق كما تتمتع بجرافيك عالي جداً لذلك يجب عليك تشغيلها على هاتف قوي حتى تحصل على تجربة ممتعة كاملة.

حملها لهواتف الاندرويد من هنا

ثانيًا: Need for Speed: No Limits

اذا كنت فعلاً مهتم بالسيارات وألعاب السباق فبالتأكيد سمعت عن Need for Speed ب أي شكل من الأشكال، وتعد سلسلة ألعاب NFS من الأشهر على الإطلاق.

لا يقتصر تواجدها على هواتف الأندرويد فقط بل تشمل جميع المنصات مثل ال PC و PS4 و PS5 بالإضافة إلى Xbox.

تقدم NFS: No Limits تجربة مذهلة تجمع ما بين الإثارة والصعوبة وبالطبع لن ننسى سيارات الشرطة التي ستطاردك أينما ذهبت، والجدير بالذكر أن اللعبة يتوفر منها إصدارات عديدة على متجر بلاي مثل و NFS: New Speed Car و NFS: Most Wanted لكن الأخيرة مدفوعة.

حملها لهواتف الاندرويد من هنا

ثالثًا: CSR Racing 2

ننتقل الأن لواحدة من أنجح ألعاب السباقات على الإطلاق ومن اختيار محرري جوجل بلاي أيضاً وهي CSR Racing 2 التي حصدت عدد ضخم من عمليات التحميل.

على الصعيد العالمي حققت CSR Racing 2 أكثر من 10 مليون عملية تحميل ولا يأتي ذلك من فراغ فهي تقدم تجربة رائعة لمحبي السرعة وتختبر قدرتك على التحكم في السيارة بالكامل وقدرتك على تخطي جميع المنافسين.

توفر CSR Racing 2 أكثر من 100 سيارة من مختلف الفئات مع قابليتها للتعديل، وبخلاف وضع اللعب الفردي يمكنك اللعب بنمط ال Multiplayer مع أصدقائك أو حتى اللعب أونلاين مع منافسين أخرين.

تحميل لعبة CSR Racing 2 من هنا

رابعًا: Real Racing 3

نستمر في عرض اختيارات محرري جوجل بلاي ونقدم لكم واحدة من أقوى ألعاب السباقات على الإطلاق والتي حققت انطلاقه رائعة ونجاحات مبهرة تماماً مثل Asphalt 8 ولا تزال اللعبة من الأفضل على الساحة حالياً رغم إطلاقها منذ أكثر من 4 أعوام.

تقدم Real Racing 3 تجربة فريدة تحاكي الواقع تماماً مع زوايا عرض مختلفة تجعلك تشعر أنك خلف مقود سيارة حقيقي.

كما توفر اللعبة العديد من حلقات السباق المختلفة والقوية، لذلك وبكل صراحة، لن تندم مطلقاً على تحميل هذه اللعبة.

حمل لعبة Real Racing 3 لهواتف الأندرويد

خامسًا: Drift Racing 2

لعبة اخرى رائعة تقدم تجربة مميزة لكل محبي “الدريفتات” فهي توفر زر مخصص للهاند بريك لتسمح لك بالقيام بجميع الانعطافات الخطيرة الممتعة.

كما توفر لك اللعبة سيارات معدلة قوية مع مدارات سباق مختلفة من حيث الطول والعرض والبيئة المحيطة وغيرها.

حملها من هنا

سادسًا: Forza Street 2020

تقوم اللعبة على محاكاة لسباقات السيارات غير القانونية في شوارع الولايات المتحدة الامريكية.

توفر تلك اللعبة أسلوب تحكم سهل بسيط وغير معقد حيث أنك لا تتحكم بطارة القيادة بشكل كل بل تقوم بالضغط على مكبس الوقود والفرامل حتى تتفادى التصادم وتصل لوجهتك قبل الجميع.

ما يميز Forza Street 2020 أنها حاصلة على تراخيص من شركات سيارات كبرى عالمية مثل Porsche وBMW وDodge وMercedes وLamborghini وغيرها وذلك لتمثيل السيارات وقطع الغيار المستخدمة بشكل أقرب للحقيقة والحصول على تجربة واقعية.

حمل Forza Street لهواتف الأندرويد

سابعًا: Drag Racing

هاتفك متوسط وتحتاج للعبة ممتعة وشيقة؟ لا مشكلة فلدينا Drag Racing.

اللعبة تقدم نمط مختلف قليلاً عن سابقيها فهي ثنائية الأبعاد ولا تهدف للتحكم في السيارة أو الحفاظ عليها بشكل ثابت بل تحتاج للتحكم في سرعة السيارة وإبطائها وتفادي العقبات الموجودة بالإضافة إلى تخطي المنافس بكل تأكيد، اللعبة تعطيك تحكم يدوي في الجير بالإضافة إلى تواجد سيارات حديثة مشهورة.

حمل Drag Racing لهواتف الأندرويد

ثامنًا: Dr Driving

لعبة مشهورة جداً بين مستخدمي هواتف الأندرويد وموجودة منذ مدة طويلة جداً على متجر بلاي وتحمل ذكريات رائعة للمستخدمين القدامى.

Dr Driving لا تقتصر أهميتها على تقدم التسلية واضاعة الوقت بل بكل صراحة ستساعدك في تعلم القيادة بشكل كبير ومن الممكن أن تكون حجر اساس تعليمك القيادة بشكل حقيقي.

توفر اللعبة اوضاع مختلفة مثل التخطي والسرعة والدريفت والباركينج والقيادة بالشاحنات وبدون فرامل وعلى الطرق السريعة بدون منعطفات كما تتيح اللعبة 30 سيارة يُمكن امتلاكها أو تأجيرها من خلال الكوينات المُكتسبة أثناء اللعبة.

لا تقتصر اللعبة على وضع الأوفلاين بدون الأنترنت بل يُمكنك منافسة أصدقائك واللعب أونلاين من خلال الأنترنت.

تحميل Dr Driving من هنا

تاسعًا: Hill Climb Racing 2

من الان فصاعداً ستكون الألعاب القادمة مخصصة للأطفال وصغار السن بشكل أكبر، وبالطبع لا يمكن أن نذكر ذلك ونهمل اللعبة الشهيرة Hill Climb Racing 2.

تُعد Hill Climb Racing 2 بالرغم من كونها تحتوي على رسوميات بسيطة وخفيفة تتماشي مع الأطفال إلا أنها نالت إعجاب شريحة كبيرة جداً من المستخدمين لما تقدمه من تجربة مختلفة عن مثيلاتها.

تقوم في اللعبة باجتياز عشرات المراحل المختلفة وجميع الكوينات لشراء سيارات جديدة أو تطوير سياراتك المختلفة وتزويدها بالعديد من المحلقات الشيقة الممتعة.

حمل Hill Climb Racing 2

عاشرًا: Beach Buggy Racing

بـ أكثر من 100 مليون عملية تحميل كأكثر لعبة تحميلاً واستخداما في قائمتنا هذه نقدم لكم “Beach Buggy Racing”وتشبه تلك اللعبة لعبة كراش الشهيرة.

Beach Buggy Racing تتضمن أسلحة مختلفة يمكنك من خلالها ضرب المنافسين والتفوق عليهم أو إيقاعهم في العديد من الفخاخ.

اللعبة تتضمن الكثير من المميزات الأخرى مع شخصيات متعددة وسيارات مختلفة، كما تشمل مسارات سباق مختلفة الأوضاع منها الليلة ومنها النهارية كما يمكن تشغيلها على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة بكل سلاسة وبدون أي مشاكل.

حمل لعبة Beach Buggy Racing

هذه كانت أفضل 10 ألعاب سباق سيارات لمعظم الهواتف الذكية، سواء كنت من محبي الجرافيك العالي أو المتوسط أو حتى الجرافيك المنخفض، لتتماشي مع معظم الهواتف الذكية في 2021.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى