جديد الهواتف ذكيةمراجعات

Huawei Mate 20 Pro يتفوق على جميع الهواتف بهذه المميزات




أدهشت هواوى محبين الهواتف الذكية فى الحدث الرسمى الخاص بأطلاق Huawei Mate 20 Pro، وحتى هذة اللحظة نجد انها تفوقت وبشدة على ايفون اكس اس ماكس وجالكسى نوت 9 وجميع موبايلات الفلاج شيب في عام 2018.

قدمت الشركة فى هذا الحدث اربع هواتف الذكية جديدة ويأتى على رأسهم RS Porsche Design ولكن بسعر باهظ جدا ولذلك لم تركز الشركة على هذا الطراز، تم اطلاقة فقط لمحبين التميز.

يأتى فى المرتبة الثانية النسخة البرو والتى خصصنا لها عدة مقالات على ريفيو بلس يمكنك زيارتها من الروابط التالية :-

سعر ومواصفات Huawei Mate 20 Pro

مميزات و عيوب Huawei Mate 20 Pro

أما الآن سنذكر لكم المميزات والتقنيات الجديدة التي تقدمها الشركة فى هاتفها الذكى الرائع والتى لن تجدها فى اى هاتف اخر في 2018.

تقنيات ومميزات جديد لن تجدها إلا فى Huawei Mate 20 Pro

يعد هذا الجهاز من أبرز الهواتف الرائدة التي حصلت على تحسينات ضخمة فى كل من المواصفا وخامات التصنيع والتصميم بالكامل.

علاوة على ذلك يقدم مزايا جديدة نراها لأول مرة في عالم الجوالات، بعد جهد كبير من العاملين بالشركة وتصميمه على تقديم الجديد وعدم الاكتفاء بالتفوق الذي تم تحقيقة سابقا فى سلسلة الـ P20 على عكس ما شاهدنا فى آيفون اكس اس ماكس الذى لم يقدم أى جديد مع رفع السعر بشكل مبالغ فيه وهو أمر اعتدنا عليه من شركة أبل.

على الرغم من أن السلسلة بالكامل تحمل خصائص وتقنيات رهيبة إلا أننا خصصنا هذة المقالة على الحصريات فقط فى سلسلة Huawei Mate 20.

أولا : أول معالج بتكنولوجيا 7nm

 

الهاتف يحمل أول معالج فى هواتف الأندرويد يعمل بتكنولوجيا الـ سبعة نانو متر وهو أول معالج تم الإعلان عنه بهذة التقنية ولكن سبق هواوي شركة أبل مع إطلاق سلسلة الأيفون الجديدة التى تعمل بـ CPU طراز Apple A12 Bionic.

Huawei Mate 20 Pro
اداء رائع فى الألعاب والأستخدام المكثف

لن نتطرق لخصائص HiSilicon Kirin 980 لأنه ليس موضوعنا اليوم ولكن نذكر فقط الخصائص الغير موجودة بالهواتف الأخرى.

ثانيا : بصمة الإصبع والتعرف على الوجه

معظم الهواتف الذكية تقدم أما خاصية التعرف على الوجة الـ 3D بمستشعر مخصص يعمل فى جميع ظروف الاضاءة وفى نفس الوقت يقدم خاصية بصمة الاصبع، نحصل دائما على ميزة واحدة منهم لكن فى Huawei Mate 20 Pro لدينا كلاهما مع العلم ان مستشعر البصمة مدمج في الشاشة وهي تقنية جديدة لم تنتشر بعد ولم تستطيع شركات رائدة مثل سامسونج و أبل للوصول الى هذه التقنية حتى الآن.

mate 20 pro fingerprint
مستشعر البصمة اسفل الشاشة، سريع الاستجابة

ثالثا : أفضل كاميرا

تمكن هواوى من الحصول على لقب أفضل كاميرا لهاتف P20 Pro فى موقع dxomark المتخصص فى مراجعات الكاميرات، ويضم هواوي Mate 20 Pro كاميرا أقوى من P20 Pro ليحمل معه أفضل كاميرا فى 2018.

ثلاث كاميرات خلفية على شكل مربع بتصميم ممتاز

رابعا : هواوى ميت 20 برو وخاصية الشحن اللاسلكى ثنائي الاتجاه

تستطيع شحن الهاتف بسرعة عالية سواء كان من الشاحن العادي او الشاحن اللاسلكى مع امكانية شحن أي هاتف آخر يدعم الشحن اللاسلكي عن طريق ميت 20 برو من خلال خاصية الشحن العكسي.

اطار لامع Mate 20 Pro

قد تستفيد من هذة الميزة فى بعض المواقف وقد لا تستفيد منها ولكن وجودها بحد ذاته يعد انجاز من شركة هواوى.

خامسا : نظام GPS دقيق جدا

بفضل تردد الـ L1 الذى يعمل مع تردد L5 فى نفس الوقت مع أنظمة الـ GPS، GLONASS، QZSS، BeiDou، Galileo ستحصل على دقة عالية فى تحديد الموقع.

من أهم مميزات هاتف هواوي ميت 20 برو الدقة الرهيبة فى تحديد الموقع الجغرافى، حيث أنه يعمل بتردد مزدوج ليستطيع ان يقوم بالتقاط أكثر إشارة راديو ممكنة من الأقمار الصناعية على عدة ترددات.

هناك العديد من المميزات الأخرى فى Huawei Mate 20 Pro مثل : سرعة الاتصال الخلوي الذي يصل إلى 1.4 جيجابت و البطارية الكبيرة التى يتم شحن 70% منها فى نصف ساعة فقط و والتصوير الميكرو، الخ،..

ولكن لا نريد أن نشغلكم بتفاصيل اضافية حتى لا نطيل عليكم.

اذا اردت التعمق أكثر ومعرفة المزيد عن الهاتف فيمكنك متابعة الروابط التى ذكرناها لكم فى الأعلى ستجد بها مميزات الموبايل بالكامل مع عرض سعر Mate 20 Pro فى مصر والوطن العربي بالإضافة الى المواصفات بالتفصيل.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق