اخبار

أسعار Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro فى تسريب جديد

هناك تسريبات جديدة حول سعر Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro وهما الهواتف الجديدة المنتظرة من شركة هواوى والتى تم تسريب معظم المواصفات الخاصة بهم فى الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من العدد الكبير من الصور والمعلومات التى تم تسريبها مؤخرا إلا ان السعر لم يكن معروفا ولكن الوضع تغير اليوم حيث تم التعرف علية أخيرة وفقا لتقرير جديد تم نشرة مؤخرا.

التقرير عبارة عن قائمة تضم عدد من الهواتف الذكية الأخرى ولكن ما يشغلنا اليوم هو سعر Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro.

جميع الأسعار ضمن القائمة تأتى بعملة الفرانك السويسري. هذا بالأضافة الى أن هذه الأسعار تأتي من الموزعين المحليين لتجار التجزئة أى انها لا تشمل مكسب بائع التجزئه بما يوضح انها ستأتى مع سعر أعلى بقليل من المذكور فى القائمة التالية.

واليكم الصور التى تضم قائمة اسعار Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro

اسعار Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro
اسعار Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro بالفرانك السويسرى
اسعار Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro
اسعار Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro

ومن الجداول السابقة نستطيع ان نستنتج ان الهاتف Huawei Mate 20 العادي سيأتى مقابل 799 فرانك سويسري أي ما يعادل 800 دولار أمريكي لنسخة 128GB التي ستكون متاحة باللون الأسود والأزرق والشفق القطبي. وهذا يعني أن السعر النهائي للعملاء النهائيين سيدفعون مبلغ يتراوح بين 850 و 900 دولار أمريكي.

المصدر.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى