اخبار

Mi Mix Alpha أغلى هواتف شاومي، متاح للشراء قبل إطلاقه رسميا بالأسواق

كشفت Xiaomi النقاب عن جهازها الرائد ذو التصميم الفريد Mi Mix Alpha في 24 سبتمبر 2019. ومنذ ذلك الحين، أصبح من المؤكد أن الهاتف الذكي سيكون متاحًا للشراء قريبًا. ومع ذلك، فإن السنة على وشك الانتهاء، ولا توجد أي إشارة على تاريخ الإطلاق الرسمي. ولكن من ناحية أخرى، تم العثور على الهاتف الفريد في قائمة ما قبل البيع عبر الإنترنت بواسطة بائع تجزئة تابع لجهة غير معروفة.

Xiaomi  Mix Alpha معروض للبيع قبل الاطلاق الرسمي بالأسواق
هاتف Xiaomi Mix Alpha معروض للبيع قبل الاطلاق الرسمي بالأسواق

على موقع تاجر التجزئة المزعوم، لم يتم الكشف عن معلومات الهاتف والتفاصيل الهامة الأخرى المتعلقة بإطلاقه. على ما يبدو، سيتم مزامنة بيع الهاتف جنبًا إلى جنب مع الموقع الرسمي. وبعبارة أخرى، سيكون الهاتف الذكي Mi Mix Alpha Concept 5G متاحًا للبيع عندما تبدأ Xiaomi رسميًا ببيع الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يتم تداول سعر الهاتف المثير للجدل أيضًا عبر الإنترنت بسعر 2854 دولار.

والجدير بالذكر أن هناك بالفعل مراجعتين من قبل مشترين بشأن حجز Mi Mix Alpha بالفعل، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون كل ذلك مُزيفًا. ولكن باعتباره الهاتف الذكي الأكثر ترقبًا حاليًا، فإن إطلاق الهاتف وتوافره في الأسواق هو أمر مُنتظر بشكل كبير من قبل العديد من المتحمسين للهاتف. والجدير بالذكر أن إحدى الخصائص المميزة للجهاز والتي جذبت جميع الأنظار نحو الهاتف هي عدم وجود أي شكل من أشكال الأزرار المادية.

يأتي Mi Mix Alpha مع فلسفة التصميم الفريدة من خلال تضمين شاشة مرنة مبتكرة يُمكن لفها وتدويرها حول الجهاز. وبالتالي، فإن مشترين الهاتف سيكونون على موعد مع واحدة من أعلى نسب الشاشات إلى نسبة الجسم منذ بداية ظهور الهواتف تقريبًا، وخاصة بالنظر إلى أنه يغطي معظم الجزء الخلفي أيضًا.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى