اخبار

Oppo O-Free سماعة لاسلكية جديدة من اوبو تعرف على مميزتها

اعلنت الشركة الصينية ” اوبو” عن سماعة لاسلكية تحت اسم Oppo O-Free بحجم صغير وتصميم مميز ولكن السعر على غير المعتاد حيث انها تقدم دائما منتجات رائعة بسعر منخفض ولكن يبدو انها بدأت فى تغيير سياستها قليلا.

بعد كشف الستار رسميا عن كلاً من Oppo Find X و Lamborghini Edition فى حدث خاص, قامت بالاعلان عن الأسعار وموعد الأطلاق فى حدث اخر وفى نفس الوقت عرضت سماعتها اللاسلكية الجديد Oppo O-Free ومن المقرر ان تأتى مع هاتفها الرائد والباهظ الثمن اوبو فايند اكس Lamborghini Edition.

يمكنك ايضا الحصول عليها بشكل منفصل بسعر 95 دولار امريكى.

مميزات سماعة الاذن O-Free

تحدث الشركة بأن من مميزات هذة السماعة هو حجمها الصغير وتصميمها الجذاب باللون الاسود مع اطار اما باللون الأزرق او الاحمر.

تم تزويدها ايضا بتقنية الـ TrueWireless Stereo وهى خاصية تعمل على المزامنة بين القطعة الاولى والثانية للحصول على صوت ستريو بشكل مثالى.

بالاضافة الى تزويدها بشريحة من شركة كوالكوم “Qualcomm QCC3026”.

ومن الامور الجيدة التى تحدثت عنها اوبو هى إمكانية تشغيل المساعد الرقمي وايضا التحكم في الملفات الصوتية وهو تقريبا نفس ما قدمته جوجل فى Google Pixel Buds.

تم اضافة دعم الترجمة الصوتية وهى ميزة جيدة جدا حيث يمكنك ستوفر على الكثير الوقت فى الكتابة ولكن لم نتختبر هذة الخاصية ولكن نتوقع ان تكون ناجحة بقدر كافى للمستخدم, لكن الأمر الغير جيد هو عدم تحدثها عن اللغات التى تدعمها حاليا وما اذا كانت تنوى بعض اللغات الأخرى.

وكما ذكرنا لكم بالأعلى تنوى الشركة ان تطلقها مجانا بشكل مسبق مع هاتف Oppo Find X Lamborghini Edition والذى يعد اغلى هاتف فى العالم حاليا فى الربع الثانى من عام 2018, ويمكنك ايضا الحصول عليها بسعر 95 دولار.

المصدر.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى