اخبار

لمستخدمي الفئة الاقتصادية – موبايل Samsung Galaxy A33 قادم خلال شهر مارس وهذه هي أبرز مواصفاته!

من المعروف أن شركة سامسونج تعمل على مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة ضمن عائلة Galaxy A متوسطة المدى والاقتصادية. من بين هذه الهواتف ننتظر كل من Galaxy A13 4G و Galaxy A23 5G و Galaxy A33 5G و Galaxy A53 5G و Samsung A73 5G.

أحدث التسريبات تؤكد على أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم الإعلان عن جميع هذه الهواتف من خلال حدث إطلاق من المُقرر أن ينعقد قبل أن ينقضي شهر مارس الجاري.

وعلى الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كانت سامسونج تخطط لإطلاق جميع هذه الهواتف مع بعضها البعض خلال حدث واحد، إلا أننا على يقين بأنها تعتزم الإعلان “على الأقل” عن بعضها خلال الشهر الحالي.

اليوم، نشر أحد المُسربين على موقع تويتر بعض مواصفات كل من Samsung Galaxy A13 و Galaxy A33. وبالبداية مع هاتف Galaxy A13، والذي من المتوقع أن يكون هاتف اقتصادي من الجيل الرابع “4G” والذي سيحتوي على شاشة IPS LCD قياس 6.6 بوصة بدقة +FHD بمعدل تحديث 90Hz.

Samsung Galaxy A13

ستحتوي الشاشة على نوتش على شكل قطرة ماء من أجل إيواء كاميرا الصور الشخصية بدقة 8 ميجابكسل، وفي الخلف توجد كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وكاميرتين ثانويتين للعمق والماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سيتم تشغيل هاتف Samsung Galaxy A33 بواسطة معالج سامسونج الخاص Exynos 850 SoC مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وسيأتي مع وحدة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، بالإضافة إلى فتحة توسعة microSD لبطاقات الذاكرة الخارجية.

سيحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 15 وات وسيتوفر باللون الأزرق والأبيض بمبلغ وقدره 200 يورو تقريباً أي ما يعادل 3500 جنيهاً مصرياً تقريباً.

تصميم ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A33 5G:-

Samsung Galaxy A33 5G

من ناحية أخرى، سيأتي هاتف Galaxy A33 5G بشاشة OLED قياس 6.4 بوصة بمعدل تحديث 90Hz وسيتم تشغيله بواسطة شريحة Exynos 1200 SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت.

يُقال أيضاً أنه سيأتي ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ولكن لم يتم التأكيد على سرعة الشحن المدعومة. أيضاً لم يذكر التقرير أي تفاصيل حول مواصفات الكاميرا الأمامية أو الخلفية ولكنه ذكر أنه سيأتي بسعر أقل من 400 يورو – اي ما يعادل 7000 جنيهاً مصرياً تقريباً وسيتوفر باللون الأسود والأبيض والبرتقالي والأزرق.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى