اخبار

تعرف على مواصفات موبايل Realme GT 2 قبل إطلاقه بساعات قليلة!

من المُقرر أن تعقد شركة Realme اليوم حدث إطلاق في تمام الساعة الثالثة في موطنها الرئيسي من أجل الإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة التالية Realme GT 2. تفيد أيضًا العديد من التقارير بأنه من المحتمل أن يتم الإعلان عن هاتفين مميزين من فئة “الفلاج شيب” وهما Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro ويُعد الطراز البرو هو الطراز الأعلى من حيث السعر والأداء ويأتي بمعالج كوالكم الرائد الجديد Snapdragon 8 Gen 1.

خلال الأسابيع الماضية تعرفنا على مواصفات Realme GT 2 Pro، في الحقيقة، بدأت تسريبات هذا الهاتف في الظهور على السطح منذ أكثر من شهر مضى وأصبح لدينا فكرة عن مستوى أداؤه من خلال تسريب نتائجه على منصة اختبار AnTuTu والتي كشفت عن أن الهاتف القادم سيحتوي على شريحة كوالكم الجديدة Snapdragon 8 Gen 1.

اليوم، يؤكد أحد المُسربين المشهورين على موقع Weibo الصيني بأن الإصدار القياسي في السلسلة سيأتي باسم Realme GT 2 وسوف يحتوي على شريحة Snapdragon 888.

من خلال منشور المُسرب فمن المحتمل أن يتضمن هذا الهاتف شاشة قياس 6.6 بوصة بلوحة عرض AMOLED دقتها +FHD بمعدل تحديث 120Hz مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

Realme GT 2

على ظهر الغطاء الخلفي تتواجد وحدة الكاميرا الثلاثية التي تمتاز بمستشعر رئيسي من شركة سوني طراز IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

إذا صدق هذا التسريب، فهذا يعني أن الكاميرا متواضعة للغاية على الرغم من كونه هاتف رائد – ولكن سننتظر لنرى كل شيء بالتفصيل اليوم. يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمة افضل موبايلات ريلمي 2022 نعرض في القائمة السابقة هواتف تم اختيارها بعناية لعشا موبايلات ريلمي.

بالعودة للحديث عن Realme GT 2، فـ بجانب معالج Snapdragon 888، سيتم تشغيل الهاتف ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط وضمن الميزات الأخرى لهذا الهاتف فهو يحتوي على محرك خطي محور X وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة ومكبرات صوت ستريو مزدوجة.

هاتف Realme GT 2 هو نفس الهاتف الذي ظهر في وقت سابق من الشهر الجاري على منصة TENNA برقم طراز TENAA. ومن المؤكد أن يتم إطلاقه بواجهة Realme UI 3.0 المستندة على أندرويد 12. هذا هو كل شيء تقريباً حتى الآن. من المتوقع أن تكشف شركة ريلمي عن هذا الإصدار والإصدار المميز الأخر في حدث الإطلاق مساء اليوم.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى