اخبار

5 حقائق عن لعبة PUBG Mobile وأكذوبة واحدة (ما هي الأكذوبة)؟

منذ إطلاق PUBG Mobile في عام 2017، استحوذت PUBG على عالم الألعاب في الهواتف الذكية. في عامها الأول فقط، سجلت اللعبة رقمًا قياسيًا بالوصول إلى أكثر من 1.3 مليون لاعب ثم ارتفع هذا العديد بشكل متزايد مع مرور الوقت حتى احتلت المراتب الأولى ضمن الألعاب الأكثر تحميلًا على أندرويد و IOS.

في هذه المقالة نعرض لكم 5 حقائق وأكذوبة عن لعبة PUBG Mobile وفي الحقيقة سنعرض الحقائق فقط وعليك أنت تزويدنا بالأكذوبة من خلال التعليقات اسفل المقالة.

حقائق عن لعبة PUBG Mobile

الحقيقة الأولى (Chicken Dinner):-

“Winner Winner Chicken Dinner” – تظهر لك هذه الجملة عند الفوز بالمعركة وهي جملة في الأصل كانت تستخدم في بعض البلدان التي ينتشر فيها المقامرة بين الناس، وكانت تستخدم تلك الجمله لمن يفوزون بمبلغ مالي كبير، وكان من الشائع في ذلك الوقت “سيحصل هذا الشخص على الدجاج لعشاء الليلة” في إشارة منهم إلى الفقر وارتفاع أسعار الأطعمة بذلك الوقت.

استخدمت اللعبة بعد ذلك نفس المصطلح بأسلوبها الخاص الخاصة للتعبير عن الفوز بالمعركة.

تابع أيضًا: بديل لعبة ببجي (سيتم إطلاق بديل لعبة ببجي “FAU-G” الهندية الشهر القادم إليكم التفاصيل)

الحقيقة الثانية (التسويق):-

لم تنفق Bluehole، Inc، الشركة الأم لـ PUBG، دولارًا واحدًا على تسويق اللعبة. نعم هذا صحيح. من المعتقد أن اللعبة قد ارتفعت إلى الشعبية بسبب أسلوبها الفريد في اللعب بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى مثل انتشار هذا النوع من الألعاب والذي كانت تقدمه ببجي بأسلوب مميز وفريد بالإضافة إلا أنها كانت واقعية أكثر من الألعاب الأخرى.

الحقيقة الثالثة (أماكن حقيقية):-

هل تساءلت يومًا لماذا تبدو بعض الأماكن في اللعبة واقعية وكأنها تستند إلى أماكن حقيقية؟ حسنًا، هذا لأنهم كذلك!

أحد أكثر المعالم المشهورة في اللعبة هو (محطة تشيرنوبيل) للطاقة النووية التي شهدت أكبر كارثة نووية في العالم في تاريخ البشرية. تم تصميم Mylta Power الموجودة في Erangel لتصوير كارثة تشيرنوبيل التي وقعت في 26 أبريل 1986 في بريبيات، أوكرانيا.

لم يتم تصنيع Mylta Power تمامًا مثل تشيرنوبيل، ولكنها تعطي إحساسًا بكيفية التجول حول محطة طاقة نووية مقيدة.

ذات صلة: العاب اندرويد بدون انترنت

الحقيقة الرابعة (The rarest):-

من أندر العناصر في اللعبة هو (الباندانا). عندما تم إطلاق اللعبة، تم تجميع العنصر مع الطلبات المسبقة وتم العثور على العنصر داخل الصناديق. بعد فترة، توقفت الصناديق أو نادرًا ما ظهرت بداخلها باندانا حمراء.

ثم بعد ذلك باتت من أكثر العناصر غلائًا داخل اللعبة، وتم الإبلاغ عن أن مستخدمًا اشترى العنصر مقابل 1000 دولار أمريكي.

تابع أيضًا: تحميل لعبة eFootball PES 2020‏

الحقيقة الخامسة (الخطوات والأصوات):-

هل سمعت خطوات الأقدام وتساءلت يومًا ما الغرض منها؟ حسنًا، خطوات الأقدام هنا في الواقع تمثل العدو القريب منك وموقعه. تستخدم PUBG الصوت المحيطي 7.1 حتى تتمكن من تحديد العدو بدقة من خلال خطواته.

ترتفع صوت الخطوات عندما يكون العدو في الجوار ويتلاشى عندما يبتعد. ينصح باستخدام سماعات محيطية في كلا الأذنين للحصول على أفضل تجربة أداء.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

‫6 تعليقات

  1. عندي حقيقة مش اكذوبة
    الحقيقة ان لعبة فورتا نايت هي اللي شهرت ببجي موبايل عشان كان الكل منتظرها تنزل وأتأخر جدا لغاية ما نزلت وفي نفس الوقت كانت ببجي موجوده ومتاحة لجميع الأجهزة

  2. الاكذوبه هى بقاء اللعبه بنفس الامان عند بدايتها اول مره ولكن مع الاسف صارو الهكر اكثر من اللاعبين العاديين ولم تتخذ بهم اى اجراءات للحد من هذه الظاهره.

  3. الأكذوبة هي تفوق لعبة كول او ديوتي موبايل على لعبة ببجي هههههههه ناس كتير بتقول كدة مع ان الحقيقة غير كدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى