اخبار

موبايلات Xiaomi Mi Note 10 وRedmi K30 يحصلان على MIUI 12.5

هواتف شاومي Xiaomi Mi Note 10 Lite و Redmi K30 Ultra تحصل على تحديث واجهة شاومي الجديدة MIUI 12.5

أصدرت العلامة التجارية Xiaomi مؤخرًا تحديث MIUI 12.5 لعدد من الأجهزة المؤهلة. أحدث موبايلات Xiaomi التي انضمت إلى القائمة المؤهلة للحصول على واجهة المستخدم الجديدة MIUI 12.5 هي Redmi K30 Ultra و Mi Note 10 Lite وتقدم الشركة K30 Ultra حصري في الأسواق الصينية.

يمكنك التعرف على أسعار ومواصفات كلا الهاتفين من قسم هواتف شاومي على ريفيو بلس، حيث قمنا بمراجعة كلا الهاتفين وعرض مميزات وسلبيات كل منهما.

تحديث موبايلات Xiaomi K30 Ultra وMi Note 10 Lite إلى MIUI 12.5 المستند إلى Android 11.

تم إطلاق Redmi K30 Ultra جنبًا إلى جنب مع Mi 10 Ultra للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لشركة Xiaomi في أغسطس 2020. ظهر Redmi K30 Ultra لأول مرة مع واجهة MIUI 12 استنادًا إلى Android 10.

الآن، بعد ما يقرب من عام بعد طرح كلا الهاتفين في الأسواق، بدأ كل منهما في تلقي تحديث MIUI 12.5. يوفر تحديث النظام هذا أيضًا نظام التشغيل الجديد Android 11، وهو نفس نظام التشغيل الذي تستخدمه الشركة في ريدمي نوت 10 برو ماكس ولكن مع واجهة المستخدم MIUI 12.

من ناحية أخرى، تم إطلاق Xiaomi Mi Note 10 Lite قبل الهاتف الذكي السابق. وبالتالي، ظهر لأول مرة مع MIUI 11 الأقدم استنادًا إلى Android 10. ومع ذلك، بعد الحصول على تحديث MIUI 12، تلقى هذا الهاتف أيضًا تحديث Android 11 في وقت سابق من هذا العام.

الآن، بدأت Xiaomi في طرح تحديث MIUI 12.5 للمتغير “العالمي” من Mi Note 10 Lite. يأتي التحديث برقم البنية V12.5.1.0.RFNMIXM.

يمكنك أيضًا متابعة: مقارنة POCO M3 Pro وOPPO A54 5G وRealme 8 5G مقارنة شاملة للأسعار والمواصفات وأهم المميزات والسلبيات.

على أي حال، تجدر الإشارة إلى أن البرامج التي تم إصدارها حديثًا لكل من هذه الهواتف الذكية ما زالت في مرحلة “الإصدار التجريبي الثابت”. هذا يعني أن التحديث يتم توزيعه على دفعات لعدد قليل من المستخدمين المختارين بشكل عشوائي ثم بعد ذلك سيتم توفير التحديث لجميع العملاء بشكل تدريجي حتى تتمكن الشركة من معالجة المشكلات التي قد تواجهه العملاء قبل البدء في توفيره لجميع المستخدمين.

يجب على جميع المستخدمين الحصول على التحديث في الأيام القليلة المقبلة، بما في ذلك المستخدمين مع المتغيرات الإقليمية الأخرى.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى