اندرويدالعاب اندرويد

تحميل لعبة Call of Duty mobile على اجهزة الكمبيوتر

عندما تم الإعلان عن الإصدار الخاص بلعبة FPS Call Call of Duty Mobile الشهيرة على الهواتف الذكية، كان محببين اللعبة متحمسون بشكل قوى لمشاهدة اللعبة وهي تعمل على هواتفهم الذكية.

بدأت الشركة في قبول التسجيلات المسبقة منذ عدة اشهر وتحديدا فى مارس 2019، وبعد شهرين على اطلاقها أصبحت النسخة التجريبية المغلقة من اللعبة متاحة الآن للاختبار التجريبي المغلق في بلدان محددة فقط، وأهمهم الهند.

لكن بالنسبة لبقية البلدان لم يتم طرحها لهم حتى الان، ولكن لا تقلق لأن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تجربة هذه اللعبة الآن.

تم طرحها اولا لهواتف الأندرويد وسوف تأتى ايضا لهواتف IOS فى الفترة القادمة ولكن اليوم نتحدث عن الحواسيب.

سنعرض لكم فى هذة المقالة طريقة يمكنك من خلالها الوصول إلى الاختبار التجريبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تحكم سلس وبسيط.

تحميل لعبة Call of Duty Mobile على اجهزة الكمبيوتر

تحميل Call of Duty Mobile على الكمبيوتر

لكى تستطيع تحميل كول أوف ديوتي موبايل على الكمبيوتر ستحتاج الى محاكى لتشغيل العاب الأندرويد على اجهزة الكمبيوتر، وهنا ننصحك بأستخدام اما محاكى NoxPlayer او Bluestacks، كلاهما جيد جدا فى تشغيل تطبيقات الأندرويد.

سنشرح لكم اليوم تشغيل لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر عن طريق محاكى NoxPlayer والذى يمكنك تحمبلة من هنا.

بعد تحميل المحاكى وتثبيتة على جهازك، اذهب الى متجر جوجل بلاى وحمل لعبة Call of Duty Mobile على المحاكى لتعمل على جهاز الكمبيوتر.

ملحوظة:-

السطور التالية قبل إطلاق اللعبة بشكل رسمى، يمكنك تجاهلها لأن اللعبة متاحة الان على متجر جوجل بلاى

لتحميل تطبيق Uptodown واذا لم تكن تعرفة فهو متجر للتطبيقات يشبة الة متجر جوجل بلاى وستحتاج الية لتحميل اللعبة.

قد تسأل نفسك الان لماذا يتوجب عليك تحميل تطبيق Uptodown بالرغم من وجود اللعبة على متجر جوجل، الأجابة ببساطة لأنها متاحة فقط فى دولة الهند وبخلاف ذلك لن تستطيع تحميلها من جوجل بلاى لذلك نلجأ فى هذة الحالة الى تحميل متجر اخر.

بعد تثبيت Uptodown على محاكى NoxPlayer، قم بفتحة ثم ابحث عن اللعبة لتحميلها وتثبيتها على المحاكى.

الان بعد تثبيتها على الكمبيوتر عليك بأستخدم VPN لتغيير عنوان الـ IP الخاص بك الى دولة الهند وهنا ننصحك بأستخدام Astrill VPN، يمكنك البحث عنه وتحميلة من بلاى ستور.

بعد ان قمت بتثبيت تطبيق الـ VPN قم بفتحة وتشغيلة ليظهر لك بالشكل التالي :-

تشغيل VPN لدولة الهند

والآن تأتى اللحظة السعيدة، أنت مستعد للعب Call of Duty mobile على الكمبيوتر! كل ما عليك فعلة هو النقر على أيقونة اللعبة على سطح مكتب NoxPlayer لدخول اللعبة. ثم استمتع باللعب!

ولكن حاول ان تتأكد دائما انك قمت بتشغيل الـ VPN قبل فتح اللعبة.

لا تنسى ضبط خيارات التحكم للوحة المفاتيح، يمكنك ضبطها مثل التحيكم فى ببجى موبايل.

يمكنك استخدام المحاكى لتشغيل جميع تطبيقات والعاب الأندرويد على الكمبيوتر، اى انه لا يقتصر عملة على Call of Duty Mobile فقط، بل تستطيع استخدامة فى تشغيل المزيد من التطبيقات الأخرى مجانا.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى