اخبار

أسوس تحدد موعد وصول أندرويد 12 لهواتف ROG Phone و Zenfone المؤهلة!

أكدت شركة أسوس اليوم على قائمة هواتف سلسلة ROG Phone و Zenfone المؤهلة لتلقي تحديث أندرويد 12. وقد صرحت الشركة التايوانية أنها بدأت بالفعل في اختبار الإرسال التجريبي والمستقر من نظام أندرويد 12 على هواتف Zenfone 8 بمجرد طرح شركة جوجل للنظام الجديد من أجل هواتف Google Pixel.

وقد أضافت الشركة أنه من المفترض أن الإصدار التجريبي الذي سيستخدمه جميع مستخدمي Zenfone 8 سيجعلها على علم بجميع أخطاء النظام والعمل على إصلاحها بناءً على تجارب المستخدمين. وسوف تحصل سلسلة Zenfone 8 على الإصدار النهائي خلال شهر ديسمبر المقبل، في حين أن كل من ROG Phone 5 و ROG Phone 5s سوف يحصلان عليه خلال الربع الأول من عام 2022.

asus zenfone 8

بالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن تحصل هواتف Zenfone 7 و ROG Phone 3 على الترقية الجديدة من نظام التشغيل خلال النصف الأول من العام المُقبل، حيث كانت قد وعدت الشركة بأن هذه الهواتف مؤهلة أيضاً للحصول على التحديث القادم من نظام أندرويد خلال الأشهر الماضية. وهذه هي قائمة هواتف شركة أسوس المؤهلة لتلقي الإصدار النهائي والمستقر من نظام أندرويد 12 خلال الفترة القادمة:

خلال شهر ديسمبر من عام 2021:

خلال الربع الأول من عام 2022:

  • ROG Phone 5
  • ROG Phone 5s

خلال النصف الأول من عام 2022:

تقول شركة أسوس أن التحديث الجديد سيبدأ في الوصول إلى المستخدمين ابتداءً من شهر ديسمبر من العام الجاري، مما يعني أنه قد يتأخر لفترة من الوقت حتى يصل إلى جميع مستخدمي هواتف أسوس في جميع أنحاء العالم.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى