اخبار

هونر تكشف النقاب عن التصميم الأمامي لهاتف Honor Play5 Vitality Edition – الإعلان عن الهاتف غداً

تعتزم شركة هونر الإعلان عن هاتف Honor Plays Vitality Edition غداً الأثنين، الموافق يوم 25 أكتوبر، في الصين. ومن المُرجح أن يحصل الهاتف على لقب جديد باسم Honor Play5 Youth Edition أو Honor Play5 Lite. كما وسيتم الكشف عن كل من Honor X30 Max و Honor X30i يوم 28 أكتوبر القادم.

المُلصق الدعائي الذي نشرته شركة هونر الأسبوع الماضي لهاتف Play5 Vitality Edition اتضح لنا من خلاله أن الهاتف يحتوي على وحدة تصوير خلفية مربعة الشكل بها ثلاث كاميرات ومصباح فلاش LED.

Honor Play5 Vitality Edition

اليوم نشرت الشركة ملصق دعائي جديد للهاتف يعرض تصميم الهاتف من الأمام والذي تبين لنا عن طريقه أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة على شكل حبة/كبسولة الدواء. بالإضافة إلى ذلك، تؤكد شركة هونر أن مساحة تغطية الشاشة إلى الهيكل بلغت 94.4%، ومن المُرجح أن يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 66 واط، مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت.

Honor X30i

أما بالنسبة لعروض هاتف Honor X30i فيظهر من خلالها أن الهاتف يتمتع بتصميم نحيف، ومن المُرجح أن يبلغ سُمكه 7.45 ملم وقد يزن 175 جرام فقط. شاشة الهاتف عبارة عن لوحة عرض LCD قياس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 90Hz بدقة +FHD وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية ذات مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل، ومن الداخل ستجد معالج Dimensity 800U وبطارية 4000 مللي أمبير.

Honor X30 Max

وبالحديث عن الإصدار المميز، هاتف Honor X30 Max فهو يأتي بكاميرا أمامية على شكل قطرة ماء ولديه مقبس صوت 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C وشبكة للمكبر الصوتي. سيدعم الهاتف تقنية 5G وسيحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير.

أفادت بعض التقارير أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة ضخمة قياسها 7.09 بوصة بدقة +FHD وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، في حين أن الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابيسكل، ومن الداخل لديه شريحة Dimensity 900 مع دعم الشحن السريع بقدرة 22.5 واط.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى