أفضل 10

افضل جرابات وأغطية حماية لموبايلات ايفون 13 بتصميمات روعه

إذا حاولت التفكير في الأمر لبعض الوقت سوف تتأكد أنه من الأفضل أن تبحث عن جراب حماية عالي الجودة لهاتف مثل iPhone 13 لحمايته من مخاطر الكسر أو الخدش نظرًا لتكلفته المرتفعة والتي تجعلك مضطر للمحافظة علية. فهو هاتف مرتفع الثمن بجنون، ولا يمكننا شراء بديل له بسهولة إذا تعرض لخطر الكسر.

ولكن ضع في اعتبارك أن هناك العديد من جرابات الحماية التي لا تتحمل جميع أنواع وأشكال المخاطر، إلا أنها لا تزال فكرة جيدة لحماية الهاتف من السقوط العرضي والخدوش والأضرار الأخرى، وهو أمر في غاية الأهمية لحماية هاتف مثل iPhone 13 بسعر باهظ للغاية.

لماذا تحاج لجرابات حماية لهاتف ايفون 13

استطاع هاتف ايفون 13 أن يقدم العديد من التحسينات الجديدة والتي تشتمل على قدرات التصوير المحسنة ووضع الفيديو السينمائي، وبه معالج A15 Bionic الأسرع والأقوى على صعيد مستوى الأداء.

ناهيك عن عمر البطارية الأطول. ولذلك من المنطقي أن تبحث عن حافظة من الجلد أو السيليكون لحماية هذا الهاتف الرائع من خطر الكسر أو الخدش.

Apple iPhone 13 case
جرابات Apple iPhone 13

إليك بعض الأخبار السارة، شركة ابل تحصن الجانب الأمامي والخلفي في هواتفها الآيفون بطبقة Ceramic Shield.

ولكن إذا أردت رأيي الشخصي، فسوف أؤكد لك بأنه لا يجب الاكتفاء بطبقة الحماية الافتراضية المقدمة من الشركة، ومن الضروري على كل مالك iPhone 13 اتخاذ خطوة احترازية إضافية لضمان حماية الهاتف على المدى الطويل من الاستخدام.

لذا، وباختصار شديد، أنت تحتاج إلى جراب قوي ومتين يضمن لك حماية الهاتف من جميع المخاطر.

وبسبب كثرة الخيارات المتاحة، قررنا في هذا التقرير أن نستعرض لكم أفضل الجرابات للآيفون 13 التي تستحق الاقتناء.

1- جراب Apple iPhone 13 case with MagSafe

جراب Apple iPhone 13 - MagSafe
جراب Apple iPhone 13 – MagSafe

إذا كنت تبحث عن غطاء حماية عملي وجميل من حيث المظهر والشكل، فابحث في البداية عن مجموعة الجرابات التي تقدمها شركة ابل.

لك مطلق الحرية في الاختيار من بين الأغطية المصنوعة من السيليكون أو البلاستيك الشفاف، فضلاً عن خيارات الجلد المتميزة لتوفير أقصى درجة من الحماية ولكن أسعار الأغطية الواقية التي تقدمها أبل تأتي بأسعار مرتفعة.

جراب Magesafe يتيح لك الاستمتاع بالشكل الخارجي الأصلي لهاتفك الجديد، ولكن في نفس الوقت، يمكنك الاستفادة أيضًا من Magesafe وهي ميزة تمنحك خيار إضافة المزيد من الملحقات الخاصة بهاتفك الخاص باستخدام محفظة MagSafe. هذا الجراب باهظ الثمن بعض الشيء ولكنه متعدد الاستخدامات.

  • المميزات: ضد الخدش / متوافق مع Magesafe / معتمد من آبل
  • العيوب: لا يوجد شيء على وجه التحديد
  • السعر: 37$ دولار أمريكي
  • ذات صلة: تحميل برنامج Locket لمشاركة الصور مع اصدقائك على الشاشة الرئيسية لهاتف ايفون.

 2- Casetify Ultra Impact case

غطاء حماية Casetify Ultra Impact case
غطاء حماية Casetify Ultra Impact case

سواء كنت تبحث عن التصميم الأجمل من حيث الشكل أو إذا كنت تبحث عن الجراب الذي يتمتع بمواد خام عالية الجودة لكي يكون لديه القدرة على المداومة على المدى الطويل من الاستخدام، فإن شركة Casetify طورت واحدة من أفضل حافظات iPhone 13 من حيث الشكل الجمالي والجودة العالية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف هذا الجراب لحماية هواتف الآيفون من السقطات التي يبلغ ارتفاعها 10 أقدام.

تدعي الشركة أنه يتم اختبار الجرابات الخاصة بها وفقاً للمعايير العسكرية. تستخدم الشركة في صناعة الجرابات مادة qìtech 2.0، وهي مادة تصنيع مخصصة لامتصاص الصدمات.

  • المميزات: مواد عالية الجودة / تصاميم وألوان ممتعة / متين ويتحمل الاستخدامات القاسية
  • العيوب: الشعار يتسبب في تشتيت الانتباه / السعر المرتفع / زوايا مكتنزة
  • السعر: 65$ دولار أمريكي

3- Razer Arctech Pro case

جراب Razer Arctech Pro
جراب Razer Arctech Pro

تقدم شركة Razer جراب مثير للاهتمام لفئة اللاعبين على وجه التحديد. ما يجعل هذا الجراب فريد من نوعه هو أنه يضع اللاعب في المقام الأول، على سبيل المثال تتمتع هذه الحافظة بطبقة موصلة حراريًا على الظهر تمنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف أثناء جلسات اللعب الطويلة.

تم تغطية الجزء الخارجي باللونين الأخضر والأسود المميزين ويتمتع الجراب بملمس قوي غير قابل للانزلاق، لذا ستتمكن من الإمساك بهاتفك بقوة أكبر خلال جلسات الألعاب الطويلة بغض النظر عن الطريقة التي تمسك بها هاتفك.

من الميزات الإضافية هي أن الجراب يدعم شحن MagSafe ويحتوي على طبقة مضادة للميكروبات التي تمنع البكتيريا من النمو على جهازك.

  • المميزات: مثالي للاعبين / يتمتع بمزايا تبريد احترافية / تصميم قوي ومتين
  • العيوب: لا يوجد العديد من خيارات الألوان / لا يسمح بالتعديل
  • السعر: 44$ دولار أمريكي

يمكنك الاطلاع أيضًا على طريقة نقل الأسماء من الايفون إلى هواتف الاندرويد والعكس.

4- Mujjo leather wallet case

غطاء حماية جلد Mujjo leather wallet case
غطاء حماية جلد Mujjo leather wallet case

هل سئمت من الاضطرار إلى حمل كل من الهاتف والمحفظة؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإن جراب iPhone 13 الجديد من شركة Mujjo يمكن أن يساعدك في التخلي عن حقائب اليد.

يتميز هذا الجراب المكسو بالجلد بتصميم متطور ومتوفر بثلاثة ألوان مميزة ويأتي مزودًا بجيب صغير يمكن أن يحتوي على ما يصل إلى ثلاث بطاقات مصرفية أو بطاقات الهوية.

يمتد الجراب إلى الجزء السفلي لتوفير حماية إضافية مع السماح بسهولة الوصول إلى منفذ الشحن. في حين أن الجزء الأمامي من الجراب يغطي نسبة قليلة من الحافة الزجاجية لحماية الهاتف إذا تعرض للسقوط من مكان مرتفع، كما أنه يساعد على حماية الشاشة من الأسطح الخشنة. يمكنك شراء هذا الجراب مقابل 45 دولارًا.

  • المميزات: تصميم راقي / خامات عالية الجودة
  • العيوب: غير متوفرة سوى في ثلاثة ألوان فقط
  • السعر: 45$ دولار أمريكي

5- Raptic Shield case

Mujjo leather wallet case

يعتبر جراب Raptic Shield خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يريدون جراب قوي ميسور التكلفة ولا يغطي المظهر العام والتصميم الأصلي لهاتف الايفون. بفضل مزيج من الإطار المعدني والجسم الممتص للصدمات المصنوع من البولي كربونات والمطاط والألمنيوم، يوفر جراب Raptic Shield حماية أكيدة وفقاً للمعايير العسكرية التي تضمن لك حماية الهاتف من السقطات المرتفعة التي قد تصل إلى 10 أقدام، الأفضل من ذلك أنه يحمي الهاتف من الأسطح الصلبة مثل الخرسانة. 

يأتي جراب Raptic Shield بستة ألوان مختلفة متناسقة مع ألوان iPhone 13. على الرغم من هيكله الخارجي الصلب، لا يزال متوافق مع أجهزة شحن MagSafe، ولكن للأسف، لن تتمكن من إرفاق أي ملحقات MagSafe بالجراب. الجراب متاح حاليًا في متجر Raptic عبر الإنترنت مقابل 29.99$ دولارًا.

  • المميزات: حماية جيدة / مجموعة متنوعة من خيارات الألوان / سعر مرحب به
  • العيوب: تصميم مكتنز
  • السعر: 29.99$ دولار أمريكي
  • اقراء أيضًا: إخفاء تطبيقات iPhone من الشاشة الرئيسية للهاتف.

6- Waterfield Latigo leather holster

Mujjo leather wallet case

يوفر جراب Latigo من شركة Waterfield الحماية القوية والتصميم البسيط الذي يجعلك قادر على استخدام الهاتف بسهولة شديدة. يأتي هذا الجراب بثلاثة ألوان مختلفة وهو مصنوع من الجلد المحبب عالي الجودة بالكامل ومجهز بمغناطيس قوي يسمح لك بربطه بحزام أو جيب.

الحافظة الجلدية Latigo مبطنة أيضًا بمواد Ultrasuede من الداخل، مما يساعد على إبقاء هاتفك نظيفًا وخاليًا من بصمات الأصابع. كما أنه يتميز بفتحة في الجزء السفلي لسهولة الوصول إلى منفذ الشحن متى احتجت إليه. لذلك، إذا شعرت أن هذا هو الجراب المناسب لاستخداماتك، فيمكنك طلب واحد عبر موقع Waterfield الرسمي.

  • المميزات: تصميم أنيق / جلد عالي الجودة
  • العيوب: ليست متعددة الاستخدامات ومحمولة بشكل بسيط مثل الخيارات السابقة / السعر المرتفع
  • السعر: 99$ دولار أمريكي

يمكنك الاطلاع أيضًا على افضل الموبايلات الرائدة 2022 – قائمة تضم مجموعة مميزة من أفضل الهواتف الذكية في 2022.

7- Mous Limitless 4.0

Mous Limitless 4.0

جراب Mous Limitless 4.0 أحدث ما أنتجته الشركة لحماية هاتف iPhone 13. والذي يوفر دعم MagSafe، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الملحقات المغناطيسية الأخرى للشركة.

الجراب مصنوع من الجلد وألياف الكربون والخيزران والجوز والألياف، وكل هذا لكي يضمن لك حماية أكيد من جميع المخاطر.  لدي تحفظ وحيد على الجراب بسبب التكلفة المرتفعة بعض الشيء مقارنة بالجرابات الأخرى التي توفر نفس مستوى الحماية. ولكن تأكد أنك ستكون راضياً عن هذا الجراب بمجرد استخدامك له.

  • المميزات: تصميم قوي / مريح في الحمل / خامات ممتازة
  • العيوب: السعر المرتفع
  • السعر: 54.99$ دولار أمريكي

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى