اندرويدأفضل 10ايفون و IOSتطبيقات اندرويدتطبيقات ايفون و IOS

أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة لهواتف أندرويد وايفون

هل تم حذف الملفات بطريق الخطأ على هاتف أندرويد الخاص بك أو هاتف ايفون؟ حسنًا، لا تفقد الأمل بعد. هناك العديد من تطبيقات أندرويد وIOSلاسترداد البيانات وأضمن لك أنها ستساعد كثيرًا على استعادة البيانات القيمة والملفات المفقودة. هذه التطبيقات مضمونة 100٪ ولكن في معظم الأحيان يمكنك استعادة جزء كبير من الملفات المحذوفة وليس جميعها بالكامل.


أولًا تطبيقات استعادة الملفات لهواتف الأندرويد

لقد قمنا بتجربة الكثير من هذه التطبيقات وأعدنا قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكنها استرداد البيانات المفقودة على كلًا من هواتف أندرويد وايفون. التطبيقات التي سيتم ذكرها تدعم استرجاع ملفات مختلفة، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت وملفات البيانات الأخرى.

FonePaw استعادة البيانات للأندرويد

FonePaw استعادة البيانات
FonePaw استعادة البيانات

لقد قمنا بتجربة الكثير من تطبيقات استعادة البيانات في الأشهر الماضية، وأنا متأكد من أن FonePaw هو واحد من أفضل التطبيقات. باستخدام هذا البرنامج الموثوق، يمكنك بسهولة استرداد الرسائل النصية والصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والمستندات المفقودة أو المحذوفة من أي هاتف يعمل بنظام أندرويد.

إذا تحدثنا عن الفعالية، فيمكن لهذه التطبيق الرائع اكتشاف واستعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من أجهزة أندرويد بواجهة سهلة الاستخدام تمامًا. بالإضافة إلى قدرته القوية وقدرته على التكيف مع العديد من إصدارات أندرويد المختلفة، إنه تطبيق لابد من الاحتفاظ به في هاتفك دائمًا للبحث عن الملفات أو البيانات المفقودة.

تحميل FonePaw

Wondershare Dr.Fone لإسترجاع الصور والوسائط والمزيد

dr.fone - Data Recovery
dr.fone

يُعرف باسم تطبيق استعادة البيانات الأول في العالم لنظام أندرويد. يدعم هذا البرنامج العديد من هواتف أندرويد والأجهزة اللوحية، مثل Motorola و HTC و Samsung و LG وعدة أجهزة أخرى.

يمكنه استرجاع الرسائل النصية SMS وجهات الاتصال المحذوفة مباشرة واستعادة الصور ومقاطع الفيديو المفقودة التي اختفت بسبب حذف واستعادة إعدادات المصنع. واحدة من أفضل ميزات Dr Fone أنه يدعم القدرة على مراجعة وتحديد الرسائل وجهات الاتصال والصور قبل الاسترداد.

تحميل Wondershare

iCare

icare
icare

لا شك في ذلك، يعد iCare أحد أكثر حلول البرامج شيوعًا في مجال استعادة البيانات. السبب وراء ذلك؟ من الواضح أن iCare Data Recover Free مجاني ويقوم بالمهمة.

يستعيد iCare الصور وملفات الصوت وملفات الفيديو والمستندات الموجودة على أجهزة التخزين القابلة للإزالة وعلى الأقراص الصلبة الداخلية. أنا شخصيًا أحب هذا التطبيق لأنه على عكس الكثير من برامج استرداد البيانات المدفوعة والتي تفرض رسومًا في الخطوة الأخيرة من استرداد الملفات، يتيح لك iCare Data Recovery Free فحص الملفات المفقودة ومعاينتها واستعادتها مجانًا.

تحميل iCare

تطبيق Jihosoft لإستعادة الصور والمستندات والملفات الأخري

jihosoft
jihosoft

Jihosoft Android Phone Recovery ليس فقط تطبيقًا ممتازًا لاستعادة البيانات لهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية، إنه قوي أيضًا!

هذا المسترجع الفعال للبيانات المحذوفة أو المفقودة من وحدة التخزين الداخلية لهاتف أندرويد، بالإضافة إلى بطاقات الذاكرة الخارجية.

من خلال الواجهة سهلة الاستخدام، يمكنك استرداد جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو وسجل المكالمات والملاحظات من أجهزة أندرويد ببضع نقرات. وبفضل الحرية التي يوفرها لك التطبيق، يتيح لك هذا التطبيق القوي لاستعادة بيانات أندرويد المفقودة مسح أي شيء تختاره ومعاينته واستعادته.

تحميل Jihosoft

ذات صلة: تفعيل النسخ الاحتياطي للتطبيقات واستعادته

MyJad Android Data Recovery

MyJad هو تطبيق آخر يتعامل ويقوم باسترجاع البيانات المفقودة في أجهزة أندرويد. يقوم هذا التطبيق المميز باستعادة ملغات الصوت والصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها من البيانات المخزنة على بطاقة SD الخاصة بك داخل هاتف أندرويد أو داخل الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف.

يمكنك بسهولة استعادة البيانات بصورة كاملة على جهاز أندرويد الخاص بك باستخدام الإصدار المحترف.

رابط التحميل من هنا

ثانيًا تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة لهواتف الايفون

Stellar Data Recovery

Stellar
Stellar

يتميز Stellar Data Recovery بأدائه العالي وسهولة الاستخدام. من خلال ثلاثة أوضاع استرداد بسيطة ولكنها قوية: “Recover iOS Device” و “Recover iTunes Backup” و “Recover iCloud Backup”، يمكن للبرنامج فحص جهاز iPhone أو iTunes أو iCloud بسرعة وعرض جميع العناصر القابلة للاسترداد بطريقة يسهل التعرف عليها.

التطبيق يمكنه استرداد أي نوع من الوسائط التي قد تكون فقدتها أو حذفتها، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور المفقودة. لديك خيار لاستعادة البيانات من ملفات النسخ الاحتياطي المشفرة من iTunes.

يمكنك أيضًا استرداد جميع رسائلك ومرفقاتك من تطبيقات الدردشة مثل WhatsApp وWeChat وLine وTango وViber وKik.

أي تسجيلات صوتية ربما تكون قد أضعتها هي قابلة للاسترداد مع هذا البرنامج، بغض النظر عن سبب الخسارة. يوفر Stellar Data Recovery دعمه عبر أجهزة آبل المتعددة، يمكن أيضًا لهذا التطبيق استعادة ملفات النسخ الاحتياطي لـ iCloud، حيث ينفذ هذا البرنامج عملية الاستعادة في أقل وقت ممكن.

أفضل ما في الأمر هو أنه يوضح لك عدد الملفات التي قمت بحذفها وعدد الملفات القابلة للاسترداد بالفعل. يوفر Stellar Phoenix دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكن الوصول إليهم عبر رسائل البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو المكالمات الهاتفية.

رابط التحميل من هنا

EaseUS MobiSaver لهواتف ايفون وايباد

EaseUS
EaseUS

EaseUS MobiSaver يستعيد البيانات من أي جهاز iPhone أو iPad، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والأفلام والرسائل وجهات الاتصال المفقودة. باستخدام جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، يمكنك توصيل هاتفك بالكمبيوتر الشخصي لاسترجاع جميع البيانات المفقودة. يمكنك أيضًا استخدام سعة تخزين iTunes على جهاز الكمبيوتر لاستخراج ملفات النسخ الاحتياطي.

يتيح لك الإصدار المجاني من EaseUS MobiSaver استرداد كمية محدودة من البيانات، مثل بعض جهات الاتصال أو صورة أو ملف فيديو. يتيح لك الإصدار المتميز إمكانية استرداد جميع أنواع الملفات دون حدود.

تحميل EaseUS

IMobie PhoneRescue

imobie
imobie

يقوم iMobile PhoneRescue باسترداد البيانات المفقودة بكفاءة من Apple iPhone وiPad وiPad touch بطريقة مباشرة. تم تصميمه باستخدام تقنية المسح الضوئي NO-DATA-LOSS، يمكن لهذا البرنامج مساعدتك في العثور على الملفات المحذوفة واستعادتها في ثوانٍ. دون مسح البيانات الحالية على جهازك، يمكن أن يساعدك PhoneRescue في استرداد أي بيانات من نُسخ iCloud الاحتياطية.

يوفر لك ثلاثة أوضاع مختلفة: “Recover From Device” و “Recover From iTunes Backup” و “Recover From iCloud”، يمكنك استخدام البرنامج للتعامل مع أي حالات فقد لبيانات iPhone تقريبًا. يمكنك تحديد البيانات التي تريد استعادتها، حتى لو كانت تالفة أو مشفرة، وتجاهل الباقي. استرجاع الرسائل المفقودة والصور والملاحظات وجهات الاتصال، وأكثر من ذلك.

رابط التحميل من هنا

MiniTool Mobile Recovery

لا يمكن تجاهل حقيقة أن MiniTool Mobile Recovery يعد من أفضل البرامج المجانية لاستعادة البيانات لهواتف iPhone.

البرنامج لا يتوافق مع iPhone فحسب، بل يعمل أيضًا على جميع أجهزة iOS، بما في ذلك iPad وiPod touch. متوافق مع أجهزة Windows وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Mac، يمكن لـ MiniTool Mobile Recovery استعادة جهات الاتصال والملاحظات والرسائل ومقاطع الفيديو المفقودة أو المحذوفة

سواء تعطل جهازك أو تعرض للسرقة، يوفر هذا البرنامج طريقة مجانية التكلفة لاسترداد البيانات الهامة.

التحميل من هنا

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى