شروحات تقنيةأفضل 10

أفضل 5 تطبيقات لقفل التطبيقات والصور والمكالمات ببصمة الأصبع

في السنوات القليلة الماضية، شهدنا إطلاق العديد من هواتف Android التي تحتوي على مستشعر بصمات الأصابع. يوفر هذا أمانًا إضافيًا للجهاز ويجب أن يستخدمه المستخدم بالتأكيد. لتحقيق أقصى استفادة من هذه الميزة المذهلة، يمكنك العثور على الكثير من الخيارات فيما يخص تطبيقات قفل التطبيقات ومعرض الصور عن طريق استخدام بصمة الأصبع حيث ستجد الكثير منها مُدرجًا في متجر Google Play.


أفضل تطبيقات اندرويد لقفل الصور والمكالمات والتطبيقات ببصمة الأصبع

نظرًا لوجود العديد من الخيارات لتطبيقات بصمات الأصابع، فقد يكون من الأفضل اختيار أفضل تطبيق لقفل وأمان جهازك عن طريق بصمة الإصبع. لا تقلق – نحن هنا لمساعدتك. في هذا الدليل، سنتعرف على أفضل خمس خيارات لتطبيقات قفل الشاشة ببصمة الأصبع.

Applock من شركة DoMobile Lab (مجاني)

قفل التطبيقات بالبصمة Applock من شركة DoMobile Lab
قفل التطبيقات بالبصمة Applock من شركة DoMobile Lab

يعد Applock أحد أفضل تطبيقات القفل والأمان على الإطلاق. يمكن للتطبيق القيام بالأساسيات مثل قفل تطبيقات محددة. يمكنه أيضًا قفل معرض الصور ومقاطع الفيديو المحددة. ويشمل أيضًا حماية إلغاء التثبيت، ودعم للتعرف على بصمات الأصابع، ويمكنك أيضًا قفل أشياء أخرى مثل المكالمات الواردة، وإلغاء تثبيت التطبيقات، ووظائف الهاتف الأخرى المختلفة مثل بلوتوث.

التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام. يمكنك إلغاء قفل الميزات المتميزة إما عن طريق تمكين الإعلانات أو الدفع مقابل الإصدار المميز. إنه تطبيق ممتاز وواحد من المفضلات لدينا.

رابط التحميل من هنا

Norton App Lock (مجاني)

Norton App Lock
Norton App Lock

نورتون هو اسم كبير عندما يتعلق الأمر بتطبيقات مكافحة الفيروسات. كما اتضح، فإنه يُوفر أيضًا تطبيقًا مجانيًا لقفل التطبيقات وباقي جوانب الهاتف عن طريق بصمة الأصبع. كما يمكنه أن يستخدم رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور أو نمطًا مكونًا من أربعة أرقام كنظام قفل. كما يدعم أيضًا قفل معرض الصور وسجل المكالمات بجانب التطبيقات. يأتي التطبيق أيضًا مع قائمة توصيات تتيح لك معرفة التطبيقات التي يجب قفلها.

يعد تطبيق مفيد لأولئك الذين يرغبون في زيادة مستوى الأمان والخصوصية في هواتفهم. مثل معظم تطبيقات الأمان وقفل الهاتف، فإنه يأخذ أيضًا صورة لأي شخص يحاول الوصول إلى هاتفك.

رابط التحميل من هنا

إقراء ايضا: 21 خدعة في WhatsApp ستسمع عنها لأول مرة

AppLock من شركة IvyMobile (مجاني)

تطبيق AppLock
تطبيق AppLock

يعد AppLock أحد تطبيقات الأمان والقفل الأخرى الأفضل. كما سترى، يمكنه قفل أي تطبيق على هاتفك. كما أنه يتميز بالقدرة على قفل الصور ومقاطع الفيديو.

يتميز التطبيق بقفل نقش غير مرئي بالإضافة إلى لوحة مفاتيح عشوائية فقط في حالة ما إذا كان شخص ما يحاول أن يسرق نظرة لهاتفك. يتميز أيضا ذلك التطبيق المُميز بالقدرة على استبدال الرمز بكل سهولة حتى تتمكن من إخفاء التطبيق أو قفله والمزيد. سوف يلتقط التطبيق صورة للأشخاص الذين يستخدمون هاتفك ولا يضعون كلمة المرور بالشكل الصحيح. إنه مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام.

رابط التحميل من هنا

إقراء ايضا: كيفية حظر جميع المكالمات على هاتفك الأندرويد

Fingerprint Pro (مجاني)

Fingerprint Pro
Fingerprint Pro

Applock Fingerprint Pro هو تطبيق قفل بسيط ولكنه فعال. يمكنك اختيار التطبيقات والجوانب الأخرى كسجل المكالمات وجهات الاتصال التي تريد قفلها.

يفرض التطبيق فحص بصمات الأصابع من أجل فتحها مجددًا. إنه يعمل أيضًا عن طريق استخدام الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الخاص بجهازك مباشرة ويبدو أنه يعمل بشكل جيد بشكل عام. كما أنه يعمل مع كلمات السر والنمط والنص كذلك. تتضمن بعض الميزات الأخرى مخزن للاحتفاظ بالصور وبعض إعدادات الأمان الإضافية والمزيد.

رابط التحميل من هنا

AppLocker بواسطة BGNmobi (مجاني)

تطبيق شركة BGNmobi
تطبيق شركة BGNmobi

AppLocker by BGNmobi هو تطبيق قفل التطبيقات الأكثر شمولية. يفعل معظم الأشياء نفسها كتطبيقات applock الأخرى. يتضمن قفل التطبيقات ومنحك طرق مختلفة للوصول إليها وفتحها. يمكنك الاختيار ما بين بصمة الأصبع وكذلك الفتح عن طريق النمط وإلغاء تأمين كلمة المرور.

يأتي أيضًا مع بعض خيارات التخصيص ويمكن أن يمنع بعض المستخدمين الآخرين من إلغاء تثبيت التطبيقات إذا كانت لا توجد هناك مساحة تخزين كافية. في المُجمل لن يُبهرك التطبيق بالعديد من الميزات الإضافية أو غير الضرورية. إنه مجرد قفل تطبيق بسيط يؤدي وظيفته جيدًا كما أنه مجاني تمامًا.

رابط التحميل من هنا

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى