عروض وكوبونات

احصل على كاميرا Lanmodo Vast Pro للرؤية الليلية لسيارتك بسعر خيالي

يسعدنا إخبارك بأن النسخة المطورة من كاميرا لوحة الرؤية الليلية Lanmodo Vast Pro ستصدر قريبًا وتحديدًا في شهر أكتوبر القادم. هل تعلم أنه يُمكنك شراء Lanmodo Vast Pro مقابل 199 دولارًا فقط وهو ما يُعد تخفيض هائل من سعر الجهاز الحقيقي والذي تبلغ قيمتها 619 دولارًا. لذا سنخُصص تلك المقالة للحديث عن تلك الكاميرا المُثيرة للإعجاب:

كاميرا Lanmodo Vast للرؤية الليلية

Lanmodo هي شركة تأسست في عام 2015 وأطلقت العديد من منتجاتها المتميزة بما في ذلك خيمة السيارة الأوتوماتيكية الكل في واحد والتي توفر حماية للسيارة ويمكن استخدامها أيضًا كمظلة خارجية، وقد تم إطلاق هذا المنتج في عام 2017. بالإضافة إلى ذلك، Lanmodo أيضًا تصنع أكياس بطانيات Lanmodo Barra متعددة الوظائف للأنشطة الخارجية وLanmodo Vast 1080p للرؤية الليلية بالألوان الكاملة في عام 2018. وفي العام الحالي، يستعدون لـ Lanmodo Vast Pro – نظام الرؤية الليلية المتكامل 1080P الذي سيتم إطلاقه قريبًا. والخبر السار هو أنهم يقدمون سعرًا قدره 199 دولارًا فقط قبل الإطلاق، وسعر التجزئة الفعلي هو 619 دولارًا.

ما تُقدمه كاميرا Lanmodo Vast Pro All في نظام الرؤية الليلية:

شاشة لمس عالية الدقة 1080 بكسل مع صور ملونة، تعطي تفاصيل حقيقية بزاوية عريضة 45 درجة، مع رؤية ليلية تصل إلى 300 متر، لم أشاهد مطلقًا كاميرا توفر هذه الكاميرا المقاومة للماء بجانب كاميرا أمامية وخلفية بدقة 1080 بكسل، هذا نظام رؤية ليلية وكاميرا ليلية خارجية مع وظيفة التسجيل عن طريق شاشة مقسمة.

يمكن عرض الشاشة الأمامية والرؤية الخلفية على الشاشة الرئيسية في وقت واحد. ستمتع بتجربة قيادة أكثر عبر نظام الرؤية الليلية بالأبيض والأسود حتى أن الوضع ليس ودودًا، أو عندما تمطر، أو أن الطقس سيء ولكن لا تقلق ستظل آمنًا مع عدد من الميزات التي تُقدمها تلك الكاميرا المميزة، رؤية ليلية جيدة، وهذا سيساعد السائقين على تجنب الحوادث مبكرًا، مع رؤية أمامية على مدى 300 متر، مما يسمح للسائقين بالفرملة مبكرًا إذا تم اكتشاف خطر.

لماذا تقوم Lanmodo بتطوير Vast Pro All in One Vision؟

السبب الرئيسي وراء قيام Lanmodo بإنشاء نظام رؤية ليلية Vast Pro 1080P هو السعي وراء سلامة القيادة، نظرًا للعديد من التقارير التي تفيد بأن الحوادث تحدث غالبًا في الليل، وفي ظروف الطقس القاسية أو الضباب أو المطر أو ظروف الإضاءة المنخفضة.

يوفر نظام الرؤية الليلية Lanmodo حلاً لهذه الظروف، فلا يتعين على السائقين التحديق دائمًا في الشاشة طوال الوقت، ولكن يمكنهم الاستفادة من ردود الفعل من الكاميرات التي تصل مدى رؤيتها إلى 300 متر، وهذا سيمنح السائق الفرصة للتوقع سرعة المركبة عند اكتشاف الخطر أمامهم.

مع نظام الرؤية الليلية Lanmodo، ينتبه السائق بسهولة إلى الحالة الخلفية للشاشة القادرة على توفير صور منفصلة للكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد.

هذا المنتج رائع أيضًا لسائقي السيارات الذين يعانون من مشاكل في الرؤية، ربما بسبب العمر أو أمراض العين، لأنه مع شاشة 8.2 بوصة، هذا كبير بما يكفي للشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون Lanmodo Vast Pro عبارة عن كاميرا داش كام على سيارتك توفر تسجيلات ممتازة ليلاً ونهارًا.

مزايا Lanmodo Vast Pro

ما تقدمه Lanmodo هو سلامة القيادة في المواقف غير محمودة العواقب، على سبيل المثال في الليل، قد يعاني السائق من إعاقة بصرية، بسبب الإضاءة المنخفضة، بحيث لا يكون الطريق الذي يمر منه مرئيًا بشكل واضح، وهذا بالتأكيد يمكن أن يعرض السائق للخطر إذا كانت هناك حالة طريق غير جيدة، أو إذا كانت السيارة التي أمامك تسير ببطء وغير مرئية، فقد يصطدم بها السائق.

مع أفضل جودة للصورة، عندما يستخدم السائق Lanmodo Vast Pro، ستوفر الرؤية التي يبلغ ارتفاعها 300 متر إنذارًا مبكرًا إذا رأيت الخطر في المستقبل، وهذه هي ميزة Lanmodo.

لماذا يجب عليك شراء ذلك المُنتج؟

نظام الرؤية الليلية Lanmodo Vast Pro الكل في واحد بدقة 1080 بكسل هو كاميرا عالية الجودة توفر سلامة القيادة وهي الأولوية الرئيسية للسائق، هذه الكاميرا قادرة على توفير رؤية تصل إلى 300 متر وبجودة صورة جيدة.

ربما سيكون هذا المنتج منتجًا باهظ الثمن لأنه بالنسبة للإصدار Vast مع نطاق سعري مرتفع يباع بسعر 499 دولارًا أمريكيًا وبالنسبة لـ Vast Pro، سيتم بيعه مقابل 599 دولارًا ولكن يُمكنك الحصول عليه حاليًا مقابل 199 دولار فقط.

هناك منتجات أخرى بالتأكيد يُمكنها أن توفر لك أمان القيادة من خلال كاميرا عالية الجودة، ولكنها بسعر مرتفع كذلك قد يصل إلى أربع خانات، ولكن يجب عليك أن تذهب لاختيار Lanmodo التي تضع سلامة السائق كأولويتها القصوى.

ربما يكون اختيارك الكثير من كاميرات dash مع أسعار أقل من Lanmodo، وهذا سيأخذ في الاعتبار أيضًا الموارد المالية التي لديك بالطبع، فقط أردنا أن نُشير إلى أن ذلك عرض يجب ألا يُفوت من Lanmodo، لذلك قد تكون مهتمًا جدًا بحملة Lanmodo للمنتج الذي سيطلقونه وأن تُحاول أن تحصل عليه بسعر مبكر مقابل 199 دولارًا فقط.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى