Uncategorized

تحميل اسطوانة ريتاج الجديدة لتعليم الاطفال اللغة الانجليزية

اسطوانة ريتاج لتعليم اللغة الانجليزية بالالعاب الفلاشية

ريتاج هى عبارة عن اسطوانة للاطفال حجمها صغير يمكنك تحميلها فى وقت قصير ورغم انها ذات حجم صغير الا انها تحتوى على العديد من المميزات والافكار الرائعة التى تجعل طفلك يجلس امام الكمبيوتر ويقوم بتشغيل محتويات الاسطوانة على انها مجموعة العاب مع العلم ان هذة الالعاب سوف يكون لها تأثير كبير فى زيادة مهارات اطفالك لان كل المحتويات المقدمة فى اسطوانة ريتاج هى محتويات لتعليم اللغة الانجليزية تجعل طفلك سعيدا وهو يتعلم اللغة الانجليزية.
ملحوظة
اسطوانة ريتاج مقدمة للاطفال فقط واذا كنت تريد اسطوانة اخرى للاطفال والكبار فعليك تحميل كافى انجليش لــ تعليم اللغة الانجليزية.

صور من داخل اسطوانة ريتاج لتعليم الانجليزية للاطفال

اسطوانة ريتاج للاطفال
اسطوانة ريتاج للاطفال
تعليم اللغة الانجليزية
تعليم اللغة الانجليزية
اسطوانة تعليم الاطفال
اسطوانة تعليم الاطفال

محتوايات الاسطوانة التعليمية

تحتوى الاسطوانة على مجموعة مميزة من الفلاشات القيمة والاناشيد وبها دروس لتعليم نطق الحروف الانجليزية بطريقة صحيحة كما انها تمكن الاطفال من تعليم الكتابة واسماء الحيوانات واسماء الادوات الدراسية.

وايضا تقوم بتقوية مهارات الاطفال وتطية العديد من المعلومات العامة بالانجليزية مثلا تقوم بتحفيظه اعضاء الجسم, وبها بعض الالعاب الممتعة.
يمكنك تحميلها مجانا تحميل اسطوانة ريتاج 

طريقة تشغيل اسطوانة ريتاج

بعد تحميل اسطوانة ريتاج التعليمية تقوم بفك ضغطها ببرنامج الوينرار وسوف يظهر لك ملف autorun.exe يمكنك تشغيل الاسطوانة من هذا الملف.
يمكنك ايضا تشغيلها من خلال برنامج الباور ايزو عن طريق اضافة محرك اقراص وهمى ووضعها فى محرك الاقراص واذا كنت ليس لديك الخبرة الكافية مع الباور ايزو يمكنك فك الضغط عنها باستخدام الوينرار والاستمتاع بتشغيل الاسطوانة التعليمية لطفلك.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى