اندرويدالعاب اندرويد

Fortnite تحميل لعبة فورت نايت لهواتف اندرويد وأجهزة الكمبيوتر (محدث)

إذا كنت معتادًا على عالم الألعاب بشكل عام، وتواكب باستمرار جميع الألعاب التي يتم الإعلان عنها، فقد سمعت بالتأكيد عن لعبة إطلاق النار الناجحة من منظور الشخص الثالث من Epic Games وهي Fortnite.

يأتي جزء كبير من شعبية اللعبة من عدد أوضاع اللعب المتوفرة عليها بجانب المنصات المدعومة. يمكنك لعب “Fortnite” في أي مكان تقريبًا، ولكن أكثر اللاعبين تنافسية يلعبونها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وليس على الهاتف المحمول أو البلايستيشن 4.

اللعبة من اكثر الألعاب التي حصلت على شهرة كبيرة بداية من عام 2018، واستطاعت الحصول على عدد كبير من اللاعبين. اللعبة من epicgames من افضل الشركات المطورة للألعاب.

بداية ظهور Fortnite Battle Royale

اول ظهور لها كان عام “2017” فورت نايت FORTNITE تُعد من اكثر الألعاب التي يبحث عنها العديد حول العالم هذه الفترة فهي الحديث الأول لمعظم الأشخاص المهوسون بالألعاب واستطاعت ان تحقق أرباح خيالية فور اطلاقها على منصات اندرويد وIOS.

استطاعت اللعبة التفوق على عدد كبير من الألعاب الأخرى، بل وحققت إيرادات لم تحققها العاب قوية موجودة على متجر ايفون منذ عدة سنوات.

تم اطلاق لعبة فورت نايت بتاريخ 27 يوليو 2017 “ميلادي” و 4 ذو القعدة 1438 “هجري”.

في البداية تم اطلاقها على منصة بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إس ومؤخرا تم اطلاقها على منصة IOS لمجموعة من أجهزة أيفون. يمكنك أيضًا التعرف على سعر بلايستيشن 5 بالإضافة إلى مواصفاته.

الحد الأدنى من المواصفات المتطلبة لتشغيل اللعبة

الألعاب التي تستخدم جرافيك ورسوميات قوية تحتاج دائما الى بعض المتطلبات سواء كانت هارد وير او سوفت وير

سنذكر لكم الأن الحد الأدى التى يجب ان تتوفر فى هاتفك الأندرويد لكى تستطيع تشغيل فورت نايت والأستمتاع بها بشكل امن وبدون حدوث اى مشاكل.

في البداية ستحتاج الى نظام اندرويد Lollipop او الإصدارات الأحدث منه ولكن لا تقلق من هذه النقطة حيث ان حسب احصائيات جوجل فإن نظام اندرويد نوجا هو الأكثر انتشارا بين الإصدارات الأخرى بينما “اوريو” له نصيب كبير أيضا من المستخدمين والقليل جدا الذى يعمل باصدار اقل من Lollipop وهى نسبة ضئيلة جدا.

سنحتاج أيضا إلى 4GB Ram فيما فوق مع معالج رسوميات ابتداء من Adreno 530 او اعلى

او حتى ما يعادله من الشركات الأخرى مثل المعالجات الرسومية من ميديا تيك Mali-G71 MP20 أو Mali-G72 MP12 او أعلى.

اللعبة متاحة على المنصات التالية:

يمكن تشغيلها على جميع المنصات الرئيسية: Windows و MacOS و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One و iOS والآن Android.

أي شخص يلعب هذه اللعبة المسببة للإدمان على جهاز محمول يكون في وضع غير مواتٍ قليلاً لمشغل وحدة التحكم. هذا متوقع وليس حصريًا لنظام Android.

عند مقارنة الأنظمة الأساسية للأجهزة المحمولة، تكون جودة الرسوم الإجمالية أفضل بشكل ملحوظ على نظام التشغيل iOS عنها على نظام Android. نظرًا لأن القيمة الحقيقية لـ Fortnite التي تأتي إلى Android هي مجرد منصة أخرى للوصول إلى قاعدة مستخدميها.

سوف يلعب عشاق Fortnite على وحدات التحكم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في معظم الأوقات، ويستمتعون فقط بإصدار Android للهاتف المحمول عندما يريدون الدخول في تحدٍ إضافي.

تحميل لعبة فورت نايت على الهواتف الذكية

يمكنك تحميل لعبة فورتانيت على أجهزة الموبايل التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد من الموقع الرسمي للشركة عن طريق تحميل تطبيق ببب ثم فتح التطبيق والضغط على تثبيت العبة.

ذات صلة: يمكنك أيضًا تحميل لعبة ببجي موبايل لأجهزة الكمبيوتر من المقالة السابقة.

تحميل لعبة Fortnite على جهاز الكمبيوتر

يمكنك تنزيل تطبيق “Epic Games” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا واستخدامه للعب أي من أوضاع اللعب الثلاثة الرئيسية لـ “Fortnite”.

إليك دليل تفصيلي حول كيفية التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى تتمكن من بدء اللعب مع أصدقائك واللاعبين الآخرين حول العالم.

شرح خطوات التحميل والتثبيت

ستحتاج أولاً إلى إنشاء حساب Epic Games من خلال إحدى طرق التسجيل المتنوعة المدرجة في صفحة تسجيل حساب النظام الأساسي.

بمجرد أن يكون لديك حساب، ستتمكن من تنزيل اللعبة مباشرة من خلال Epic Games Launcher:

  1. قم بفتح المتصفح، اذهب إلى صفحة “Fortnite” من الرابط بالأعلى والضي سينقلك مباشرة إلى موقع Epic Games حتى تتمكن من تنزيل Epic Games Launcher منه. يجب أن يبدأ التحميل على الفور، ولكن إذا لم يبدأ، فانقر على “Windows”.
  2. إذا طُلب منك المكان الذي تريد حفظ التحميل فيه، فما عليك سوى حفظه في أي مكان يمكنك العثور عليه فيه، مثل سطح المكتب.
  3. بمجرد تنزيل Epic Games Launcher، افتح الملف لتثبيته. إذا تلقيت رسالة تطلب الإذن لإجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فانقر فوق “نعم”.
  4. في النافذة التي ستظهر لك، انقر فوق “تثبيت”. سيقوم Epic Games Launcher بتثبيت وتحديث نفسه، ثم يطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك. يمكنك استخدام ما يقرب من اثنتي عشرة خدمة مختلفة لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  5. بمجرد فتح مشغل Epic Games، ابحث عن صفحة “Fortnite”. ستتمكن من العثور عليه في علامة التبويب “الصفحة الرئيسية”، أو من خلال البحث عنه في علامة التبويب “المتجر”.
  6. انقر فوق الزر “Get” الأصفر أسفل الزاوية اليمنى.
  7. انقر فوق “مكتبة” في الشريط الجانبي الأيسر، ثم انقر فوق صورة اللعبة الرمادية.
  8. سيتم سؤالك عن المكان الذي تريد تثبيت “Fortnite” فيه، وما إذا كنت ترغب في تحديث اللاعب تلقائيًا عندما يتوفر إصدار جديد. يمكنك أيضًا إنشاء اختصار لها على سطح المكتب الخاص بك، وهو أمر مفيد للغاية لبدء اللعبة بسرعة.
  9. إذا كان لديك مساحة كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فسيبدأ تحميل اللعبة على الفور. انتظر حتى يتم تنزيله – يمكنك النقر فوق “التنزيلات” في الشريط الجانبي الأيسر لمشاهدة تقدمه – وبمجرد الانتهاء، قم بتشغيله من علامة التبويب “المكتبة”.

بمجرد فتح اللعبة، ستتمكن من تحديد الوضع الذي تريد أن تلعبه: “Battle Royale” أو “Creative” أو “Save the World”.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

‫2 تعليقات

  1. ليش ما تخلو لعبة فورت نايت الجلاكسي تاب احنا بشر زيكم نبغى نلعب نبغى نفرح زي ما انتو بتفرحو الله يخليكم خلوها تنزل على جوال جلاكسي تاب انا معي بس ما تنزل عندي الله يخليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى