اخبار

Samsung Galaxy Note 10 سيتلقى تحديث أندرويد 10 المستند على واجهة One UI 2.0 قريبًا

أطلقت شركة Samsung واجهة مستخدم One UI 2.0 التجريبية منذ فترة قصيرة وتعتمد الواجهه الجديدة على نظام تشغيل اندرويد 10.

تم اضافة هذة الواجهه لسلسلة Galaxy S10 الأسبوع الماضي، وقد أعلنت الشركة اليوم أنها ستمتد قريبًا لتشمل سلسلة هواتف Galaxy Note 10 التى تم اطلاقها بشهر أغسطس من هذا العام.

قامت شركة Samsung بنشر صورة على موقعها الكوري تؤكد صدور واجهة المستخدم One UI 2.0 beta على كل من Galaxy Note 10 و Note 10 Plus وإصداراتها الأخرى التى تأتى بدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

موعد توفر One UI 2.0 على Galaxy Note 10 و Note 10 Plus

بمجرد فتح الشركة للتسجيلات من أجل تجربة نسخة البيتا، يمكنك التسجيل في البرنامج التجريبي من خلال تطبيق Samsung Members.

لم تكشف شركة Samsung عن موعد تطبيق النسخة البيتا من واجهة المستخدم بالتحديد، لكن ممثل خدمة العملاء بالشركة قال مؤخرًا إنه تم تأخير الموعد حتى يوم 24 أكتوبر المقبل.

للتذكير:-

24 أكتوبر هو نفس الموعد الذى تم تحديدة لإطلاق هاتف vivo iQOO Neo، يمكنك التعرف على هاتف vivo iQOO Neo 855 الذى سيأتى قريبا لعشاق الألعاب.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الإصدار التجريبي One UI 2.0 لسلسلة Note10 من المحتمل أن يتم طرحه في كوريا الجنوبية أولاً، وسيتعين على المستخدمين في البلدان الأخرى الانتظار لتثبيتة على هواتفهم.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى