اخبار

هواوي، ريلمي، وان بلس تُمدد ضمانات أجهزتها نظرًا لـ مخاطر فيروس كورونا

قامت بعض الشركات الصينية مثل هواوي و وان بلس و ريلمي بتمديد الضمانات على منتجاتها في العديد من المناطق، وقد اتخذ البائعون القرار في ضوء اجتياحات فيروس كورونا الذي تسبب في إغلاق منافذ البيع والصيانة في العديد من البلدان. جميع الشركات الأربع لديها ضمانات ممتدة على هواتفها الذكية، إلى جانب صلاحيات ممتدة على بعض الخدمات مثل استبدال الشاشة التالفة أو البطارية وهكذا.

تعرف على أسعار موبايلات ريلمي

كبادرة حسن نية، مددت OnePlus ضمان الهواتف الذكية وسماعات الأذن والملحقات الأخرى، التي تنتهي بين 1 مارس و 30 مايو حتى 31 مايو. حيث قالت OnePlus في بيان رسمي: لتلبية بعض الاحتياجات الأكثر إلحاحًا لعملائنا، توصلنا إلى تمديد ضمان جميع منتجاتنا حتى 31 مايو إذا انتهت صلاحية الضمان الخاص بك بين 1 مارس و30 مايو في جميع المناطق، سارية على الفور. بالإضافة إلى ذلك، يمد جميع البائعين التابعين للشركة فترة الإرجاع والاستبدال من 15 إلى 30 يومًا كما سيتم توفير شحن مجاني لجميع عمليات الإرجاع والاستبدال والإصلاحات.

في غضون ذلك، مددت Huawei ضمان منتجاتها حتى 30 يونيو إذا كانت ستنتهي صلاحيتها بين 21 مارس و21 يونيو. كما أضافت: كبادرة حسن نية، قمنا بتمديد الضمان على جميع الهواتف الذكية، والساعات الذكية، وسماعات الرأس، وأجهزة الشحن، وما إلى ذلك حتى 30 يونيو 2020، ويشمل ذلك جميع المنتجات التي ينتهي ضمانها بين 21 مارس 2020 إلى 21 يونيو 2020.

وبالمثل، أعلنت Realme عن الضمانات الممتدة وفترات استبدال المنتجات. وقالت الشركة في بيان لها: بسبب الوضع المستمر السائد في البلاد، اتخذت شركة ريلمي فرع الهند خطوة مهمة لدعم جميع عملائها خلال هذه الفترة الصعبة.

لقد قررنا تمديد الضمان على جميع الأجهزة حتى 31 مايو، والتي كان الضمان الخاص بها سينتهي بين 20 مارس و30 أبريل 2020. كما تم تمديد فترة استبدال الأجهزة لمدة 30 يومًا للعملاء الذين اشتروا أو يشترون الأجهزة من الشركة ابتداءً من 15 مارس حتى 30 أبريل 2020.

اقرأ أيضا: سعر ومواصفات موبايل سامسونج جالكسي M11

قالت OPPO في بيانها أيضًا إنها ستمد الضمانات عبر جميع الهواتف الذكية والمنتجات الأخرى التي انتهت صلاحية الضمان الخاص بها خلال فترة الإغلاق التي بدأت في 23 مارس. سيكون هذا الضمان الممتد متاحًا حتى إشعار آخر من الشركة.

 لا ينطبق الضمان الممتد على الهواتف الذكية فحسب، بل يشمل أيضًا أجهزة الشحن وكابلات البيانات وسماعات الأذن وحتى البطارية الداخلية. كما تم تمديد صلاحية الخدمات الإضافية مثل استبدال الشاشة لمرة واحدة والحماية الكاملة من التلف حتى إشعار آخر.

كما قامت هواوي بتدشين خدمة اصلاح و صيانة فورية لساعاتها الذكية في الهند. حيث يُطلق عليها خدمة VIP حيث يمكن لمستخدمي وحاملي Huawei Watch GT وHuawei Watch GT2 استبدالهما دون أي تكلفة خلال فترة الضمان وذلك عند حدوث أي خطأ في الأداء.

تغطي السياسة الجديدة أيضًا العملاء الذين لا يمتلكون الضمان. حيث يمكنهم الحصول على قطع غيار لساعتين، بما في ذلك السوار وقاعدة الشحن والغطاء الخلفي والشاشة واللوحة الرئيسية، واستبدال أي منهما – فيما يخص الإصلاح والصيانة خارج الضمان، سيتم إضافة جميع التفاصيل والتكلفة المادية لذلك على موقع Huawei India الإلكتروني والتطبيق.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى