اخبار

تسريب مواصفات Samsung Galaxy Note 20 Ultra وصور ثلاثية الأبعاد

  • ملخص الخبر: تسريب صور ثلاثية الأبعاد لهاتف Samsung Galaxy Note 20 بواسطة Evan Blass الصور GIF توضح تصميم الموبايل كامل بزاوية 360 درجة.
  • كشفت شركة Tipster أيضًا عن صورة GIF مماثلة، هذه المرة للطراز الأعلى Samsung Galaxy Note 20 Ultra باللون الرمادي.
  • لا يزال الكشف الرسمي عن هذه السلسلة على بعد بضعة أسابيع، وتخديدًأ في 5 أغسطس المقبل.

بعد أن نشر إيفان بلاس صورة GIF تكشف عن تصميم هاتف سامسونج المقبل منذ بضعة أيام، نشر للتو ملف GIF آخر، هذه المرة للطراز الـ Ultra. يتم عرضه باللونين الذهبي والبرونزي، لا يبدو أن هناك اختلافات كثيرة بين المتغيرين Ultra والقياسي. كلا الهاتفين بهما حواف بسيطة جدًا مع انحنائات من الجانبين، وكاميرا سيلفي تأتي بتصميم “Infinity-O”، وتصميم مستطيل الشكل من الخلف يضم كاميرا خلفية ثلاثية.

هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا في صورى 360 درجة

صوره ثلاثية الابعاد لهاتف Galaxy Note 20 Ultra
صوره ثلاثية الابعاد لهاتف Galaxy Note 20 Ultra

مواصفات Samsung Galaxy Note

سيتم الكشف عن Samsung Galaxy Note 20 رسميًا في غضون أسابيع قليلة. ومع ذلك، تستمر التسريبات الجديدة للهاتف الرائد المرتقب في الظهور. يأتي التسريب الأخير من طرف إيفان بلاس الذي نشر نظرة بزاوية 360 درجة على الهاتف في صفحته على Patreon. تقدم الصورة نظرة كاملة على الهاتف، بما في ذلك نتوء الكاميرا المرتفع بشكل ملحوظ. كما أن لديه شاشة كبيرة مسطحة مع ثقب أمامي داخل الشاشة.

هاتف سامسونج جالكسي نوت 20
هاتف سامسونج جالكسي نوت 20

من المتوقع أن يتم الكشف رسميًا عن Galaxy Note 20 وأخيه الأكبر Note 20 Ultra كجزء من أحدث حدث صحفي Samsung Unpacked. سيتم بث المؤتمر الإعلامي الافتراضي يوم الأربعاء 5 أغسطس. من المحتمل أن نرى المزيد من الأجهزة التي تكشفها Samsung خلال نفس الحدث.

يتم تشغيل نوت 20 دائمًا بأحدث معالج متوفر من شركة كوالكوم، مما يعني أن الهاتف يأتي مع معالج Snapdragon 865 مثل نظيره السابق ضمن سلسلة S وهو سامسونج جالكسي S20. نتوقع أيضًا ما لا يقل عن 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع خيار ترقية يصل إلى 16 جيجابايت. فيما يتعلق بحجم البطارية، يقال إن الهاتف يحتوي على بطارية 4500 mAh – أصغر بشكل ملحوظ من S20 Ultra الذي يحمل بطارية بسعة 5000 ملي أمبير.

إذا كنت تعيش بالدول العربية، ستحصل على هواتف Samsung مع مجموعة شرائح Exynos بدلاً من شرائح Qualcomm، وهو أمر يحدث كل عام، لذلك المعالج الذي يتم استخدامه في هذه الطرز بالنسبة للدول العربية أو أي دولة خارج الصين والولايات المتحدة سيكون معالج Exynos 990.

أما بالنسبة للشاشة، فقد تم نشر العديد من التقارير توضح بعض المواصفات الفنية لشاشة Note 20 Ultra. استنادًا إلى هذه التقارير، سيحمل شاشة بحجم 6.9 بوصة ودقة 3200 × 1440 مع 497ppi ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 ومعدل تحديث 120 هرتز.

المصدر

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى