اخبار

سامسونج تتخطى تقنية الكاميرا اسفل الشاشة بسلسلة جالكسي S22

بعد إطلاق هاتفي Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 مباشرة تقريبًا، بدأت تظهر الشائعات والتسريبات حول سلسلة Galaxy S22 القادمة. آخرها تدور حول شاشات الهواتف.

يأتي التسريب من موقع phonearena، الذي أثبت أن تسريباته المتعلقة بشركة Samsung أنها دقيقة في الماضي.

في تقرير نشره Phonearena يخبرنا أن:-

موبايل Samsung Galaxy S22 Ultra سيحتفظ بنفس حجم الشاشة الذي يبلغ 6.8 بوصة من سابقه. ومع ذلك، يُزعم أن الطرازين الآخرين من عائلة س22 سـ يحصلان على بعض التغييرات والتحسينات.

المصدر (phonearena).


المواصفات والمعلومات المُسربة حول هواتف Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus

يوضح المنشور معلومتين أساسيتين حول Galaxy S22 و S22 +. بادئ ذي بدء، من المفترض أن يكون اختلاف حجم الشاشة بين الاثنين أصغر مما كان عليه في السنوات السابقة. لم يتم إعطاء تفاصيل حول مقدار تقليل فرق الحجم.

سيكون من الآمن افتراض أننا سنحصل على شاشة أكبر على إصدار Galaxy S22 الأساسي.

معلومة أخرى متعلقة بالشاشة هي أن سلسلة Samsung S الجديدة من المفترض أن تتخطى تقنية الكاميرا تحت الشاشة التي تم تنفيذها في Galaxy Z Fold 3. بدلاً من ذلك ، ستبقى كاميرا الصور الشخصية على الأرجح في فتحة مثقبة.

أود أن أقول إن شركة Samsung تتخذ القرار الذكي بعدم دفع التكنولوجيا غير المكتملة إلى هواتفها الرائدة الرئيسية. يعد Fold 3 أعجوبة للهندسة التقنية، وامتلاك أحدث ما يمكن أن تقدمه الشركة يعد أمرًا مناسبًا إلى حد ما. من ناحية أخرى، تحتاج سلسلة S إلى تقديم خيار أكثر أمانًا للمستهلك نظرًا لأنها السلسلة الرئيسية للشركة.

سلسلة Samsung Galaxy S22

كما هو مذكور في التسريبات السابقة، تشير التقارير إلى قدوم S22 Ultra بمعالج Exynos 2200 بينما S22 و S22 + مع Snapdragon 895 من Qualcomm. هذا كل شيء حول المعالج، لذا خذها بحذر فقد تكون غير صحيحة.

بالنظر إلى بعض التسريبات الأخيرة، هناك فرصة كبيرة للإعلان عن تشكيلة Galaxy S22 الجديدة في وقت ما في يناير 2022، تمامًا كما هو الحال مع سلسلة S21 هذا العام.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى