اخبار

إطلاق الجهاز اللوحي متوسط المدى Samsung Galaxy Tab A4 في معرض CES 2020

يبدو أن Samsung تستعد حاليًا لإطلاق جهاز لوحي جديد، يطلق عليه Galaxy Tab A4s، وهو ما يبدو ظاهرًا من تقارير تم الحصول عليها من وكالات التصديق حتى الآن. الجهاز، الذي تم رصده على موقع الويب الخاص بشهادة Bluetooth SIG تحت الاسم الرمزي Samsung SM-T307U، سيأتي على ما يبدو بمواصفات متوسطة المدى. تشير التكهنات إلى أنه يمكن إطلاق Samsung Galaxy Tab A4s في حدث CES 2020 القادم.

“قد يأتي Samsung Galaxy Tab A4s مع مواصفات متوسطة المدى وسيكون غرض الجهاز الأساسي هو التصفح العادي أو باقي الأغراض الطبيعية الأخرى”

91mobiles

مواصفات Samsung Galaxy Tab A40s

لم تظهر الكثير من المعلومات التقنية فيما يتعلق بالمواصفات المتعلقة بالجهاز اللوحي A4، ولكن مع الاطلاع على القليل من المعلومات الموجودة، يبدو أن الجهاز قد يأتي بشاشة بحجم 8 بوصة، مما يجعل الهاتف متناسق إلى حد ما من حيث نسبة الجسم إلى الشاشة. علاوة على ذلك، قد يأتي أيضًا مع دعم للاتصال الخلوي ولكن في أسواق وبلدان محددة، بما في ذلك الولايات المتحدة.

اقراء ايضا: Samsung NEON تقنية غامضة سيتم إطلاقها في معرض CES 2020

تشمل الميزات الأخرى التي تم رصدها حتى الآن أنه سيأتي باللون البني، بالإضافة إلى نظام تشغيل Android Pie، وBluetooth 5.0، واتصال Wi-Fi مزدوج النطاق لمواكبة شبكات اتصال الجيل الحالي. على الرغم من أن التفاصيل الأساسية المتعلقة بالهاتف اللوحي لا تزال غير معروفة حتى الآن، إلا أنه يبدو أن الخصائص الإجمالية للجهاز اللوحي متوسط المدى يمكن تسعيرها بشكل تنافسي، من أجل تقديم منافسة قوية وخاصة مع أجهزة iPad متوسطة الإمكانيات.

اقرأ أيضا: سعر ومواصفات جوال سامسونج الذي يأتي ضمن سلسلة M (جالكسي M11)

تواجه الأجهزة اللوحية مرحلة صعبة من حيث نسبة المبيعات في الآونة الأخيرة. مع زيادة الحجم المتوسط لشاشة الهاتف الذكي بالإضافة إلى أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة أصبحت أخف وزنًا وأقل سهولة في الحمل، أصبحت الأجهزة اللوحية منتجات متخصصة يتم شراؤها لحالات استخدام محددة للغاية. مع وجود جهاز مثل Galaxy Tab A4s المشاع، سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف ستقوم Samsung بتسويق الجهاز، وسيعتمد الكثير من نجاحه التجاري على سعره.

من ناحية أخرى تعمل الشركة ايضا على اطلاق العديد من الهواتف الجديد ضمن سلسلة A وأهم تلك الهواتف هو جالكسي A41 – وإليكم تفاصيل الهاتف.

مواصفات Samsung Galaxy A41

تأتي مواصفات Samsung Galaxy A41 بأداء متوسط وتكلفة سعرية منخفضة ويتميز بشاشة كبيرة قياس 6.1 انش من نوع سوبر اموليد.

يعد A41 تحسنًا للطراز السابق Galaxy A40 الذي تم إطلاقه العام الماضي. ويعمل الطراز الجديد بمجموعة شرائك ميديا تيك MT6768 Helio P65 ثماني النواة ومعالج رسوميات Mali-G52 MC2 مقترن بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، يدعم تركيب ذاكرة اضافية من نوع MicroSD.

المصدر.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى