اخبار

تسريب مواصفات OnePlus 9: شاشة 120 هرتز وشحن سريع 65 واط

تسريب مواصفات هاتف OnePlus الرائد المقبل OnePlus 9 قبل إطلاقه رسميًا في مارس

الكشف عن مواصفات OnPlus 9 في تسريب كبير هذا الأسبوع، من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة هواتف OnePlus الجديدة في شهر مارس المقبل، ويقال إن التشكيلة تشمل إصدار قياسي وإصدار Pro وإصدار ثالث يحمل إسم OnePlus 9E وهو الأقل من حيث التكلفة والمواصفات التقنية.

مع اقترابنا من موعد إطلاق تلك السلسلة، تظهر المزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف الرائد المنتظر من الشركة.

صورة لهاتف ون بلس 9 برو
صورة لهاتف ون بلس 9 برو

التسريب يأتي هذه المرة من TechDroider المتخصص في عرض تسريبات الموبايلات والذي كشف لنا منذ عدة أيام عن صور ومواصفات هاتف Xiaomi الرائد Xiaomi Mi 11 Ultra.

مواصفات OnePlus 9

سيحتوي OnePlus 9 على شاشة FHD + مقاس 6.55 بوصة، الشاشة تعمل بدقة 1080 × 2400 بكسل، وأهم ما يميز الشاشة أنها تدعم معدل التحديث العالي (120 هرتز).

الشاشة تضم بالأعلى ثقب لكاميرا السيلفي والتي لم يتم الكشف مواصفاتها حتى الان، الهاتف يأتي بكاميرا أمامية واحدة فقط كما هو الحال مع الطرز السابقة من ون بلس.

بالنسبة للاداء، سيتم تشغيل الموبايل بواسطة معالج كوالكوم الرائد Qualcomm Snapdragon 888 الذي يتم استخدامه في هاتف شاومي مي 11 والمتوقع استخدامه أيضًا في هاتف Redmi K40 Pro المتوقع إطلاقه بالفترة القليلة المقبلة.

الهاتف سيضم ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت.

الكاميرا وأهم مميزات الموبايل

بالانتقال إلى الكاميرات، تُظهر لقطات الشاشة أن الهاتف سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل، ولكن يمكن أن تكون 4 في 1 بكسل بدقة 48 ميجابكسل.

التسريب لا يكشف عن المواصفات الأخرى فيما يتعلق بالكاميرا، ولكن نحن نعلم مسبقًا انه سيأتي بإعداد ثلاثي الكاميرا بالخلف، نظرًا لما تعرضه الصور التي تم تسريبها سابقًا.

سيحزم الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط وهي نفس سرعة الشحن لهاتف Oppo Reno 5 Pro ومع ذلك، متوقع أن يأتي هاتف OnePlus 9 ضمن فئة الهواتف الرائد لينافس هواتف مثل سامسونج جالكسي S21 و شاومي مي 11 وغيرهم، بينما يأتي Reno 5 Pro ضمن الفئة المتوسطة.

لم يتم تحديد نظام التشغيل المستخدم في الهاتف في قائمة المواصفات المُسربة، ولكن نتوقع أن يأتي بنظام تشغيل أندرويد 11 الجديد مع واجهة استخدام OxygenOS.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى