شروحات تقنية

طريقة تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف بوكو إم 3 برو

بعد إطلاق الجهاز في العديد من الاسوق، قررت شاومي أن تقوم بإطلاق Poco M3 Pro قريبًا في مصر والأسواق الأخرى. هذا هاتف يندرج ضمن الفئة المتوسطة ويدعم شبكات الجيل الخامس. يأتي مع إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل ومستشعر عمق 2 ميجا بكسل. توجد كاميرا امامية وحيدة بدقة 8 ميجا بكسل.

في هذه المقالة، سنشارك معكم طريقة تحميل أحدث إصدار لبرنامج جوجل كاميرا لجهاز Poco M3 Pro 5G. الجدير بالذكر أن تطبيق كاميرا Google هو برنامج الكاميرا الأشهر في العالم الذي يأتي حصريًا لهواتف جوجل بكسل ويقدم العديد من الميزات الفريدة.

Download Google Camera for Poco M3 Pro 5G
تطبيق جوجل كاميرا لهاتف Xiaomi Poco M3 Pro 5G

مميزات تطبيق جوجل كاميرا

يأتي هذا البرنامج المحبوب مع أحدث تقنيات التصوير الفوتوغرافي مثل HDR+ والتي تعمل على تحسين جودة الصورة، خاصة على الهواتف المنخفضة والمتوسطة التكلفة.

يشتمل التطبيق أيضًا على ميزة Night Sight وهي أكثر ميزة يتفوق بها التطبيق على تطبيقات الكاميرات الأخرى، نظرًا لأنها توفر لك تجربة تصوير رائعة في الإضاءة الخافتة.

يدعم التطبيق أيضًا العديد من الميزات الأساسية، مثل خاصية الصور المتحركة، والتقاط الصور البانوراما، وإمكانية تسجيل الفيديو بقدرة 60 إطارًا في الثانية، ويضم وضع للتصوير البطيء أو السلو موشن، والمزيد.

إذا كنت شخصًا يريد تثبيت تطبيق كاميرا Google على Poco M3 Pro 5G، فهذه المقالة هي الدليل المناسب لك. بفضل بعض المطورين المبدعين الذين يعملون بجد والذين يحاولون جاهدين طرح ملفات APK صالحة لمعظم هواتف الأندرويد. والآن يتوفر إصدار جديد من تطبيق Google Camera صالح لجهاز Poco M3 Pro 5G يمكنك تحميلة واستخدامه على الهاتف.

ذات صلة: تعرف أيضًا على كيفية فتح هاتف اندرويد شاشته مكسورة في خطوات بسيطة.

خطوات تثبيت تطبيق Google Camera على Poco M3 Pro 5G

عملية تثبيت ملف APK لتطبيق جوجل كاميرا بسيطة مثل تثبيت أي ملف APK آخر تابع لجهة خارجية. حيث أنك لست مُضطرًا لعمل رووت لجهازك مثلًا من أجل إتمام العملية بنجاح.

  1. قم بتنزيل ملف GCam APK من رابط التنزيل هنا واضغط عليه.
  2. تأكد من تمكين خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على جهازك. للقيام بذلك، انتقل إلى قائمة إعدادات الجهاز> الأمان / الخصوصية> قم بتفعيل تلك الخاصية. إذا تم التمكين بالفعل، فانتقل إلى عملية التثبيت مباشرة
  3. سيتم تشغيل مثبت الحزمة والنقر على زر التثبيت.
  4. بمجرد الانتهاء من التثبيت، قم بفتح البرنامج واستخدمه بصورة طبيعية.

هذه هي خطوات تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف Poco M3 Pro 5G، التقط الان صور احترافية مع اصدقائك واستمتع بالتطبيق.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى