شروحات تقنية

كل ما تحتاج لمعرفته حول Garmin Pay

تعد القدرة على الدفع مقابل شيء ما باستخدام هاتف أو ساعة ذكية منقذًا إذا نسيت محفظتك. كما أنه يجعل تجربة الخروج والتسوق بشكل عام أكثر سلاسة وأسرع. مثل Apple وGoogle وSamsung وFitbit، لدى شركة Garmin أيضًا `بوابة الدفع الخاصة بها.

سواء كنت تملك ساعة ذكية من Garmin أو تخطط لشراء واحدة، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن Garmin Pay!

نبذة مختصرة عن أهم مميزات Garmin Pay

يتيح لك Garmin Pay الدفع مقابل الأشياء في متاجر محددة من خلال استخدام ساعة Garmin الذكية الخاصة بك.

اقراء ايضا : مواصفات وموعد اطلاق وكل ما نعرفة حول Samsung Galaxy S10

خدمة الدفع التى تقدمها تعد مثل معظم خيارات الدفع بواسطة الهاتف النقال، تستخدم هذه الأجهزة الاتصالات القريبة من المجال (NFC).

يشير رمز الموجه الموجود على قارئ البطاقات إلى أنه يقبل المدفوعات غير الملامسة عبر بطاقات الائتمان وكوبونات الخصم المدعومة والهواتف والساعات الذكية. كل ما عليك فعله هو إمساك معصمك بالقرب من قارئ البطاقات لإكمال الدفع مقابل المشتريات.

يمثل الأمن دائمًا مصدر قلق لجميع المشترين، لكن Garmin قام بعمل جيد في هذا الصدد. حيث يستخدم رموز المعاملة في كل مرة تقوم فيها بالشراء للمساعدة في الحفاظ على أمان العملية. لا يتم تخزين أرقام البطاقات على الجهاز أو على خوادم Garmin ولا تصبح المعلومات متاحة للتجار.

بدلاً من ذلك، يتم الاعتماد على أرقام بطاقات خاصة بالساعة. ثلاث محاولات غير صحيحة لإدخال رمز المرور سوف تمنعك أيضًا. يمكنك فقط إعادة تعيين رمز المرور إذا كنت تتذكر الرمز القديم. إذا لم تقم بذلك، فسيتم حذف المحفظة بالكامل للحفاظ على أمان معلوماتك.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى