اخبار

تحميل لعبة هاي داي مهكرة Hay day للأندرويد

تحميل هاي داي مهكرة هي لعبة محاكاة و إدارة المزرعة. تبدأ اللعبة مع التعرّف على الأرض والاعتناء بها لجمع المحاصيل والبضائع لكي تبدأ في تبادل المخزون الذي تجمعه مع اصدقائك. إنه مكان مميز حقًا حيث لا تتلف المحاصيل حتى رغم انعدام الأمطار. ومشاركة المزرعة مع الحيوانات غريبة الأطوار تجعل الأمور أكثر مرحًا!
في لعبة Hay Day مهكرة ستحتاج إلى إدارة مزرعتك كمزارع متمرس. قم بري النباتات وزرعها، وزرع أنواع جديدة ومكلفة ، والحصول على محاصيلك التي طال انتظارها. ستتمكن أيضًا من بيع الفواكه والخضروات للحصول على العملة، والتي يمكنك توسيعها أكثر.

مثل معظم ألعاب المزرعة ، يتعين على اللاعبين الانتظار لبعض الوقت قبل أن يصبح منتج المزرعة جاهزًا ليتم جمعه وبيعه. الوقت سريع أو بطيء اعتمادًا على نوع المنتج الذي تخطط لتنميته. على سبيل المثال ، قد يستغرق الأمر بضع دقائق حتى ينمو القمح وينضج. ولكن بالنسبة للحليب ، سيكون حوالي نصف ساعة. يمكنك تسريع العملية باستخدام الماس.

ذات صلة: أفضل العاب اندرويد بدون انترنت

مع طريقة لعب بسيطة وخاملة، سيكون عليك العمل كمزارع حقيقي مع الكثير من أعمال المزرعة، والتي ربما لم تقابلها من قبل. لذلك، يجب أن تبدأ في التعود على كل شيء وتبحث عن أرض قانونية وتبدأ في بناء حديقتك الخاصة، بينما تعتني أيضًا بالحيوانات الأليفة الأخرى لكسب المزيد من المال لمزرعتك. عند الانتهاء، ستستمر في جمع كل شيء والتجارة مع أصدقائك للحصول على المزيد من المال لتوسيع مزرعتك.

عندما تبدأ مزرعتك في النمو ، تحتاج إلى التحكم في المزيد من المهام. يجب عليك العمل بجد أكبر وبناء المزيد من الوظائف الوظيفية لمعالجة المنتجات الزراعية. من البداية، تحتاج إلى ترتيب الأشياء بدقة وإلا فسيكون عملك مضطربًا للغاية. بعد الأوقات الصعبة، ستستخدم المال لأنشطة الترفيه.

من هنا : تحميل لعبة هاي داي مهكرة

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى