اخبار

إطلاق هاتف OnePlus Ace Racing Edition رسميًا

بعد إطلاق OnePlus Ace الشهر الماضي، طرحت الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية الآن هاتفها الجديد ضمن سلسلة Ace وهو OnePlus Ace Racing Edition. الموبايل يأتي بميزات رائعة ومواصفات جيدة، دعونا نلقِ نظرة على ما يجعل هذا الجهاز مميزًا.

تصميم OnePlus Ace Racing
تصميم OnePlus Ace Racing

OnePlus Ace Racing – الشاشة والتصميم

يبدو إصدار OnePlus Ace Racing Edition مشابهًا لجهاز OnePlus 10 Pro في العديد من الجوانب، مع تصميم كاميرا مربعة الشكل متشابهة مع OnePlus 10 Pro وتأتي الكاميرا بإعداد ثلاثي الكاميرات. يحتوي الجهاز على حواف منحنية ويستضيف زر التحكم في الصوت على اليسار بينما يوجد زر الطاقة على الجانب الأيمن. ومع ذلك، يفتقر الجهاز إلى توقيع OnePlus Alert Slider. تبلغ أبعاد الموبايل 164.3 × 75.8 × 8.7 مم ويزن 205 جرام تقريبًا.

الشاشة
الشاشة

في المقدمة، يتميز الجهاز بشاشة LCD مقاس 6.59 بوصة بدقة Full HD + تبلغ 1080 × 2412 بكسل ومعدل تحديث متغير من ستة مستويات (30/48/50/60/90 هرتز) يصل إلى 120 هرتز بحد أقصى. تغطي الشاشة أيضًا 100٪ من التدرج اللوني DCI-P3. تحتوي الشاشة على حواف ملحوظة دائرية مع حواف سميكة بالأسفل.

توجد فتحة الثقب في الزاوية اليسرى العلوية وتحتوي الشاشة على مستشعر بصمة مدمج للأمان.

مواصفات OnePlus Ace Racing Edition

يتميز الجهاز بمعالج MediaTek Dimensity 8100-Max SoC الذي يأتي مع معالج رسومات Mali G610 MC6. يقترن بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وما يصل إلى 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.

هاتف OnePlus Ace Racing باللون الأسود
هاتف OnePlus Ace Racing باللون الأسود

يعمل OnePlus Ace Racing Edition ببطارية 5000 مللي أمبير مقترنة بشحن سريع بقوة 67 وات SUPERVOOC. وبحسب ما ذكرته الشركة فإن الهاتف يمكن شحنه من 0٪ إلى 80٪ في 29 دقيقة.

بالنسبة لنظام التشغيل، يأتي الجهاز محملاً مسبقًا بنظام التشغيل ColorOS 12.1 المستند إلى Android 12. كما أنه يتميز بتقنية الإطار الثابت GPA التي تساعد في الحفاظ على معدلات إطارات ثابتة وتجنب التأتأة أو التأخر في عرض الإطارات أثناء جلسات اللعب الطويلة، مع الحفاظ على الحرارة تحت السيطرة من خلال نظام تبريد مكون من 8 طبقات مع غرفة بخار كبيرة مبردة بالسائل مع مادة موصلة حرارية ماسية وجرافيت عالي الكثافة.

بالنسبة لإصدار Ace Racing Edition، طور OnePlus اللمسات بالتعاون مع العلامة التجارية الشهيرة للألعاب Razer.

يحتوي الجهاز على محرك خطي كبير لمحور X ويأتي مع تأثيرات اهتزاز خاصة بلعبة O-Haptic. يأتي الجهاز مزودًا بلوحة مفاتيح Razer تتميز بضبط لمسي خاص يجعلها متميزة عن لوحات المفاتيح الافتراضية الأخرى التي تعمل بنظام Android. بخلاف ذلك، يأتي الهاتف الذكي أيضًا بمكبرات صوت ستريو مزدوجة قوية توفر صوتًا عالي الجودة.

كاميرا هاتف OnePlus Ace Racing
كاميرا هاتف OnePlus Ace Racing

بالنسبة للكاميرا، يحتوي الجهاز على إعداد كاميرا ثلاثية يتميز بمستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل. يقترن المستشعر الأساسي بكاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة، يأتي مزودًا بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

الأسعار والألوان والتوافر

يأتي إصدار OnePlus Ace Racing Edition بثلاثة تكوينات مختلفة بالأسعار التالية:-

  • 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين – 1999 يوان (297 دولارًا)
  • 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجا بايت من التخزين – 2199 يوان (326 دولارًا)
  • 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجا بايت من التخزين – 2499 يوان (371 دولارًا)

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى