اخبار

Honor تؤكد قدوم سلسلة Honor 50 بخدمات وتطبيقات Google

شركة Honor تؤكد على أن سلسلة هواتفها الجديدة ستأتي Honor 50 ستأتي مع Google Mobile Services

سلسلة Honor 50 منتظرة للغاية خاصة لمحبي العلامة التجارية Honor حيث قامة هواوي الصينية ببيع العلامة التجارية الفرعية الخاصة بها (Honor) بعد مواجهتها لخسائر كبيرة نظرًا لحظر تطبيقات وخدمات جوجل على كلا الشركتين هواوي وHonor.

في الأسبوع الماضي، أكدت الشركة المصنعة أن سلسلة الهواتف الذكية القادمة ستعمل بمعالج Snapdragon 778G الذي تم الإعلان عنه حديثًا. الآن، أكدت الشركة أيضًا أن الهواتف ستأتي مع خدمات Google Mobile Services وهو الأمر الذي يصعب على تلك العلامة التجارية من بيع هواتفها الذكية.

تم تأكيد المعلومات من خلال حساب Honor Germany الرسمي على شبكة Twitter الاجتماعية كرد على سؤال لأحد المتابعين عما إذا كانت سلسلة Honor 50 ستحتوي على Google Mobile Services أم لا.

هذه بالتأكيد أخبار جيدة لمحبي موبايلات Honor في جميع أنحاء العالم. أيضًا، بالنظر إلى أن التغريدة الأصلية كانت عن سلسلة Honor 50، فمن الآمن القول أنه سيتم الإعلان عن سلك السلسلة قريبًا.

وفيما يلي نعرض لكم التغريدة من على حساب الشركة بـ المانيا:-

كيف استطاعت Honor الحصول على خدمات جوجل مرة أخرى بعد ان تم حظرها؟

Huawei Honor قامت ببيع العلامة التجارية Honor العام الماضي إلى شركة Zhixin New Information Technology Co. Ltd.

بعد اجراء بعض المحادثات مع الشركات الأمريكية التي مُنعت سابقًا من التعامل معها عندما كانت لا تزال مملوكة لشركة Huawei التي حظرتها الولايات المتحدة الامريكية سابقا ومنعتها من الحصول على الخدمات او المكونات من الشركات الامريكية.

تابع أيضًا: مبيعات موبايلات ريلمي تنمو بنسبة 451٪ متفوقة على هواوي وهونر.

تتضمن بعض هذه الشركات التي تم حظر تعاملها مع هواوي (كوالكم وجوجل) – الأولى مصنعة لرقاقة المعالجة، والأخيرة تقدم خدماتها المحمولة التي تأتي في هيئة تطبيقات يستخدمها المستهلكون في الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد.

مع التصريح الأخير من موظف Honor على شبكة تويتر، نعلم الآن أن المحادثات بين Zhixin New Information Technology Co. Ltd والشركات الامريكية سارت بشكل جيد ويمكن لـ Honor الآن التعامل مع هذه الشركات وغيرها التي منعتها الحكومة الأمريكية من قبل.

بالرغم من عدم وجود موعد رسمي لإطلاق سلسلة هواتف Honor 50 إلا أننا على يقين من أن الشركة ستقدم تلك السلسلة قريبًا، نظراً لتعطش السوق الفترة السابقة من موبايلات هونر التي كانت تواجهه مشكال بالسابق مع الولايات المتحدة

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى