اخبار

هونر تطلق هاتف Magic4 Ultimate Edition بتقنيات كاميرا مذهلة

أطلقت شركة هونر سلسلة Magic4 في السوق العالمية خلال شهر فبراير الماضي، واليوم فقط، قدمت لنا الشركة الصينية الوافد الجديد على العائلة باسم Honor Magic4 Ultimate Edition والذي يحمل معه قدرات تصوير فوتوغرافي احترافية لعشاق التصوير بالهواتف الذكية.

اقرأ أيضاً: مقارنة بين Honor Magic4 و Magic4 Pro – هل فرق السعر يستحق؟

يحتوي الهاتف على نفس المستشعر الأساسي الذي يوجد على Magic4 Pro وهو بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.6 بينما يحتوي على عدسة فائقة الاتساع بدقة 64 ميجابكسل بزاوية رؤية مجالها 126 درجة بفتحة عدسة f/2.2. بالإضافة إلى ذلك يوجد على متن الهاتف كاميرا جديدة محسنة الطيف بدقة 50 ميجابكسل والتي رأيناها لأول مرة على هاتف Honor Magic V.

تقنيات الكاميرا في هاتف Honor Magic4 Ultimate Edition

لا يوجد اختلاف في بقية المواصفات الأخرى. حيث تحتوي الكاميرا الخلفية على عدسة منظار بدقة 64 ميجابكسل بتثبيت بصري OIS وتكبير 3.5x ومستشعر 3D TOF وفي الأمام كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل.

يحتوي الهاتف على شريحة ISP والتي تقدم الدعم لتنسيق فيديو باسم Magic-Log2 يسمح بتوفير نطاق ديناميكي أعلى بنسبة 15% وتدعم تنسيق 3D LUTS والقدرة على تصوير فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية وتنسيق 10Bit.

مواصفات هاتف Honor Magic4 Ultimate Edition

يتم تشغيل هاتف Honor Magic 4 Ultimate Edition بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت وتخزين يصل إلى 512 جيجابايت ويعمل الهاتف بواجهة Magic UI 6.0 المستندة على أندرويد 12.

الشاشة عبارة عن لوحة عرض OLED LTPO كبيرة قياس 6.81 بوصة بدقة 2848×1312 بكسل بمعدل تحديث ديناميكي من 1Hz وحتى 120Hz من أجل توفير الطاقة بناءً على حالات الاستخدام المختلفة.

حصل الهاتف على 95 نقطة في تقييم موقع DXOMARK لكي يصبح في المركز الثالث خلف هاتف iPhone 13 Pro Max مباشرةً الذي حصل على 99 نقطة في نفس الاختبار.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى