اخبار

OPPO Find X2 يظهر في صور مسربة بتصميم جديد بدون الحركات المجنونة

سيتم اطلاق الإصدار الجديد من Find X الذي تم إصداره رسميًا في عام 2018 بخلفه OPPO Find X2. يبدو ان كشف النقاب عن الهاتف الذكي المذكور في 22 فبراير في مدينة برشلونة، وسيتم عرضه في المعرض التجاري Mobile World Congress (MWC) 2020 في الفترة ما بين 24 فبراير و27 فبراير.

Find X
الطراز السابق Find X

لدينا الان تسريبات تتعلق بـ مواصفات Find X2 ومميزات الهاتف. لا تتفاجأ لأنها من الممكن أن تبدو من وحي الخيال وواقعية نوعًا ما، لكنها تتوافق مع جميع المعلومات التي ظهرت حتى الآن عن هاتف Find X2.

مواصفات OPPO Find X2

تُظهر الشائعات أن الجهاز سيأتي مُزودًا بشاشة مثقوبة، وحواف منحنية تُحيط بالشاشة. ادعت التقارير أن الهاتف سيأتي مع شاشة بحجم 6.5 بوصة تدعم دقة QHD +. سيتمكن المستخدمون من التبديل بين معدلين تحديث قدرهما 60 و120 هرتز. يمكن للانحناء الخاص بحواف الشاشة أن يصل لحوالي 80 درجة ويبدو أن الشركة استغنت عن التصميم السابق والذي أعطي شهرة كبيرة لهذه السلسلة.

تُظهر الصورة الجديدة المتداولة للهاتف وجود أزرار التحكم في الصوت على الجانب الأيسر للهاتف ومفتاح طاقة كبير الحجم بعض الشيء على الجانب الأيمن.

Find X2
OPPO Find X2

اكتسب الطراز السابق شهرة كبيرة لأنه يحمل تصميم جديد ومختلف عن ما نراة دائما، حيث يأتي بـ Slider منزلق يحتوي على وحدة الكاميرا مع تصميم فريد.

تكشف الصورة الجديدة الخاصة بـ Find X2 Pro المرتقب أنه يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية في الزاوية العلوية اليسرى. العدسة الأولى هي مستطيلة الشكل مما يشير إلى أنها يمكن أن تكون عدسة بيرسكوب. يتم وضع فلاش LED أسفل العدسة الثالثة.

كشفت التقارير أن الهاتف سيأتي مع عدسة IMX689 من سوني. يقال إن المستشعر الذي يأتي بدقة 48 ميجا بكسل المُصمم خصيصًا تم إنشاؤه من خلال الشراكة بين Sony و OPPO. تشتمل وحدة الكاميرا أيضًا على عدسة IMX708 من Sony.

مستشعر سوني الجديد قادر على التقاط أكبر عدد من الصور بزاوية عريضة ومن المتوقع أن يظهر لأول مرة في هاتف أوبو الجديد. يشاع أيضًا أن إعداد الكاميرا يشتمل على مستشعر تلي فوتوغرافي بدقة 13 ميجا بكسل. قد يأتي الهاتف أيضًا مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل وهي عبارة عن مستشعر سوني IMX616.

تم الكشف أيضًا على أن سلسلة Find X2 ستشمل هاتفي X2 و X2 Pro. يحمل كل منهما مجموعة شرائح Snapdragon 865 الأحدث والأقوى بالوقت الحالي.

بعض الميزات الأخرى تشمل رام من طراز LPDDR5 UFS 3.0 و Wi-Fi 6 ودعم NFC وميزة الشحن السريع بقدرة 65 واط.

Shaimaa Abd ELRahman

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى