اخبار

تسريب يكشف تصميم Honor V40 مع كاميرا على شكل ساعة وحواف منحنية

تسريب جديد يكشف عن أهم مواصفات هاتف هونر الرائد Honor V40 مع كاميرا بتصميم جديد ومعالج Dimensity 1000+

يظهر عرض تخطيطي جديد لهاتف Honor V40 على المنصات الاجتماعية مما يوضح التصميم المتوقع لهاتف هونر الرائد المقبل لعام 2021 وهو الهاتف الموازي لهاتف هواوي ميت 40 ولكن بتكلفة سعرية أقل مع الحفاظ على تواجد معظم المميزات التي يبحث عنها المشتري.

تظهر الصور أن إعداد الكاميرا الخلفية للهاتف يمكن أن يكون مستوحى من ساعة بها أربعة أقراص فرعية، وإليك صورة توضح الفكرة.

تصميم هاتف Honor V40
التصميم المتوقع لهاتف Honor V40

يُظهر المجسم أو المخطط السابق لهاتف هونر V40 تصميمًا فريدًا لوحدة الكاميرا الدائرية على الظهر وفتحة أمامية على شكل ثقب صغير لكاميرات الصور الشخصية.

يبدو أيضًا أن الشاشة منحنية على الجانبين كما هو الحال مع سلسلة هواوي ميت 40 وسلسلة هواتف سامسونج S20 ومعظم الهواتف الرائدة الأخرى. عند النظر عن قرب، يظهر النقش على نتوء الكاميرا أن الهاتف سيحتوي على كاميرا بعدسة شبه كروية من Leica.

من الواضح أيضًا أن وحدة الكاميرا المستديرة في الخلف مستوحاة من الساعات التي تأتي مع أكثر من نظام للتوقيت. تكشف المخططات أيضًا أن الكاميرا ذات الفتحة المثقوبة في المقدمة ستكون أصغر من ذي قبل بينما يضم النتوء الموجود في الخلف أربعة أجهزة استشعار.

تتناقض التسريبات الجديدة مع التسريبات التي تم نشرها سابقًا والتي كانت تشير إلى أن الهاتف سيأتي مع وحدة كاميرا على شكل مستطيل.

من خلال الصورة المسربة للهاتف والتي تم نشرها على الشبكة الاجتماعية الصينية weibo، يمكن رؤية العلامة التجارية لشركة Honor في الجزء السفلي للهاتف من الخلف.

هاتف هونر V40
الصورة المُسربة لهاتف هونر V40 على الشبكة الاجتماعية weibo

مواصفات هاتف Honor V40

تحتوي الحافة السفلية للهاتف على مكبر صوت خارجي ومنفذ USB-C وميكروفون ومنفذ لشريحة الاتصال SIM والذاكرة الخارجية.

بحسب التقارير الأخيرة، سيأتي الهاتف الرائد Honor V40 مدعوم بمجموعة شرائح Dimensity 1000+ ويحمل شاشة من نوع اموليد بقياس 6.7 بوصة وبجودة FHD + مع دعم معدل تحديث 120 هرتز.

يتميز الهاتف أيضًا بكاميرا خلفية أساسية من سوني (Sony IMX700 RYYB) والتي تعمل بدقة 40 ميجا بكسل. من المتوقع أن يأتي بخاصية الشحن اللاسلكي السريع جدًا بقدرة 40W، هذا بالإضافة إلى خاصية الشحن السلكي السريعة جدًا بقدرة 66W. التفاصيل الأخرى عن مواصفات Honor V40 غير معروفة، ولكن متوقع أن نرى المزيد التفاصيل بالفترة المقبلة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى