اخبار

رصد هاتف Vivo Y15C على منصة GeekBench بمعالج ميديا تيك الاقتصادي Helio P35

منذ قليل فقط، تم رصد هاتف جديد لشركة فيفو على منصة GeekBench برقم طراز V2147 وبناءً على التسريبات فمن المحتمل أن يتم إطلاق الهاتف باسم Vivo Y15C والذي استطاع أن يسجل 164 نقطة في اختبار GeekBench المستند على أداء النواة الفردية، ولكنه حقق 832 نقطة في الاختبار المستند على تعدد النوى.

احتوى الهاتف على معالج يحمل رقم طراز MediaTek MT6765V/CB وهو رقم الطراز المعروف لمعالج ميديا تيك الاقتصادي Helio P35 SoC ويحتوي الهاتف على 3 جيجابايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي، ويعمل بواسطة نظام أندرويد 12.

خلال الأيام القليلة الماضية، تم رصد هاتف Vivo Y15C على منصة CQC والتي كشفت عن سرعة معدل الشحن الخاصة به، حيث علمنا أن الهاتف يدعم الشحن بقدرة 10 وات فقط. للأسف لا توجد تفاصيل أخرى حول الهاتف ولكن من المؤكد أننا سنحصل على مزيداً من المعلومات خلال الأيام القادمة.

جدير بالذكر أن شركة فيفو أطلقت مؤخراً هاتف Vivo Y15s والذي يحتوي أيضاً على معالج ميديا تيك الاقتصادي Helio P35 SoC مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. وتماماً مثل الهاتف الذي ننتظره، جاء Vivo Y15s بسرعة شحن 10 وات وذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت ووحدة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

هاتف Vivo Y15s

يمتاز الهاتف بشاشة قياس 6.51 بوصة بتصميم الشق الأمامي على شكل قطرة ماء من أجل كاميرا الصور الشخصية دقتها +HD أبعاد عرضها 1600×720 بكسل بمعدل تحديث 60Hz.

بالنسبة إلى خصائص التصوير، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل وفي الأمام عدسة بدقة 8 ميجابكسل.

على إطار الجانب الأيمن تجد زر الطاقة والمُثبت فوقه الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى زري خفض ورفع الصوت. يعمل الهاتف بواسطة نظام Android 11 Go Edition ويحتوي على مقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم ومنفذ USB-C من أجل الشحن ونقل البيانات مع أجهزة الكمبيوتر.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى