اخبار

تسريب مواصفات موبايلات Honor V40 المتوقع إطلاقها ديسمبر القادم

من المتوقع أن تظهر سلسلة Honor V40 قريبًا وقد يكون لدينا الآن بعض المعلومات عن مواصفات تلك السلسلة، حيث يشارك أحد المتخصصين في عرض التسريبات على Twitter الميزات الرئيسية للسلسلة ويقول إن الجهاز سيظهر لأول مرة الشهر المقبل.

تُظهر المواصفات التي تم نشرها بواسطة @RODENT950 على Twitter ترقية كبيرة لسلسلة V40 مقارنة بسلسلة Honor V30 اعتبارًا من عام 2019. ووفقًا لما نشره، ستحتوي سلسلة V40 الجديدة على طرازين، الطراز الأول يأتي باسم V40 Pro والثاني V40 Pro Plus.

تأتي هذه الأسماء على عكس سلسلة V30 التي كانت تحتوي على Honor V30 Pro و V30 Pro. قد يكون اختيار الاسماء مجرد تتطلع للاستفادة من الضجيج لسلسلة Huawei Mate 40 حيث تأتي سلسلة Mate 40 مع تسمية مماثلة. ومع ذلك، لسنا متأكدين مما إذا كان هناك متغير Vanilla V40 بتكلفة سعرية منخفضة مثل سابقه أم لا.

Honor V40 – المواصفات (المتوقعة)

من المحتمل أن تتميز سلسلة هونر الجديدة بشاشة منحنية مقاس 6.72 بوصة FHD +. ودعم معدل تحديث 120 هرتز، على عكس الطرز السابقة التي تحمل شاشات مسطحة وهي الشاشات الموجود في سلسلة V30.

ستكون المعالجات مختلفة بين كلا الطرازين V40 Pro و V40 Pro +. سيحتوي V40 Pro على معالج MediaTek’s Dimensity 1000+ SoC. ومن المرجح أن يحتوي Honor V40 Pro Plus على معالج Kirin 9000 SoC من شركة Huawei.

إلى جانب ذلك، من المتوقع أن يحصل الهاتفين على ترقية في الكاميرا بعدسة رئيسية 50 ميجابكسل والتي يمكن أن تكون عدسة من شركة Sony وتحديدًا المستشعر الشائع لدى الشركة مؤخرًا وهو “Sony IMX700 RYYB: مثل Honor 30 Pro +.

على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان سيحتفظ بالإعداد الثلاثي أو سيقدم إعداد رباعي، إلا ان المعلومات المسربة تذكر لنا فقط وجود مستشعر رئيسية 50MP والمتوقع أن يكون Sony IMX700.

الجدير بالذكر أنه بناء على المعلومات المسربة، سيأتي كلا الهاتفين مع إعداد ثنائي العدسة في المقدمة داخل فتحة على شكل ثقب مزدوج، كما هو الحال مع Huawei Mate 40 Pro+ وهو المنافس الأقوى لهاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra الذي تم إطلاقه في أغسطس 2020.

إذا كان التقرير صحيحًا، فستحصل سلسلة V40 أيضًا على ميزة الشحن السريع جدًا، وستأتي مع شاحن فائق 66 واط وستحصل على شحن لاسلكي بقدرة 40 واط أيضًا.

ومع ذلك، يمكننا توقع ميزات أخرى مثل خامات زجاجية من أجل توفير ميزة الشحن اللاسلكي، ومكبرات الصوت الاستريو ومنافذ USB-C و 5 G و Wi-Fi و Bluetooth و Dual-SIM والمزيد.

على كل حال، قد تختلف هذه المواصفات في الإصدارات النهائية. لذلك، فلننتظر كلمة رسمية من Honor حيث متوقع الإعلان عن كلا الهاتفين قريبًا.

ملحوظة: موبايلات Honor V40 تم اطلاقها رسميًا ويمكنك الاع مشاهدة المراجعة الكاملة على ريفيو بلس من الرابط السابق.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى