اخبار

الإعلان رسميًا عن هواوي Maimang 9 5G بسعر 314$ وإليك التفاصيل

تم إطلاق موبايلات هواوي الجديد Huawei Maimang 9 رسميًا اليوم في الصين. وصل الهاتف الذي يدعم تقنية 5G كخليفة لـ Maimang 8 الذي يعمل بمعالج Kirin 710، والذي ظهر لأول مرة في العام الماضي في يونيو. وصل Maimang 9 بشاشة مثقوبة ضخمة وبطارية كبيرة الحجم ونظام كاميرا ثلاثية 64 ميجا بكسل.

مواصفات Huawei Maimang 9 5G

يتميز الهاتف الجديد الذي تقدمة هواوي بظهر منحني ثلاثي الأبعاد مصمم يعطي مسكة مريحة باليد. يبلغ سمك الهاتف 8.9 ملم ويزن 212 جرام. يأتي Maimang 9 مع نسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 – الشاشة بقياس 6.8 بوصة. توفر الشاشة دقة 1080 × 2400 بكسل بدقة Full HD Plus، كما تحتوي الشاشة على ثقب في الجزء العلوي الأيسر يضم بداخلة كاميرا سيلفي 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0. وفقًا لشركة Huawei، يوفر الهاتف مساحة شاشة بنسبة 90.3 بالمائة (نسبة استحواذ الشاشة لجسم الهاتف).

Huawei Maimang 9 5G

يعد التصوير الفوتوغرافي أحد نقاط القوة الرئيسية في Maimang 9 5G. يتميز بوجود كاميرا ثلاثية بالخلف تعمل بالذكاء الاصطناعي. العدسة الأساسية 64 ميجا بكسل والثانية 8 ميجا بكسل تأتي بزاوية 120 درجة لالتقاط الصور الواسعة، ومستشعر عمق 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4. توفر الكاميرات الثلاثية ميزات مثل EIS ووضع المشهد الليلي الفائق وتسجيل فيديو 4K.

تابع أيضًا: سعر ومواصفات موبايل هواوي نوفا 7 الجديد – هاتف ممتاز بميزات قوية وتكلفة متوسطة.

يحتوي Huawei Maimang 9 5G على شرائح Dimension 800 5G من MediaTek. يجلب الدعم لشبكات SA / NSA 5G مزدوجة الوضع. يحتوي الجهاز على بطارية بسعة 4300 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 22.5 واط. يأتي بنظام التشغيل Android 10 OS القائم على EMUI 10.1 مثبتًا مسبقًا على الهاتف الذكي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على فتحة لبطاقة microSD ويضم ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

تسعير Huawei Maimang 9 وتوافره

ستطرح Huawei هاتفها الجديد Maimang 9 5G للبيع في الصين ابتداء من 7 أغسطس. سعر Huawei Maimang 9 يبدأ من 2199 يوان (~ 314 دولار أمريكي) للمتغير الأول بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت + 128 جيجا بايت سعة تخزين، بينما يكلف الطراز الأعلى بذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت 2399 يوان بما يعادل (~ 343 دولار أمريكي).

الموبايلات المنافسة لهاتف Huawei Maimang 9 في الفئة المتوسطة

  • موبايل Xiaomi Poco X3 NFC تم إطلاقه في مصر مؤخرًأ بسعر متوسط وأداء ممتاز.
  • هاتف سامسونج جالكسي A21 يأتي في نفس الفئة السعرية مع مواصفات أقل ولكن يقدم أيضًا اداء جيد.
  • Honor 10X Lite يحمل تكلفة سعرية منخفضة مع إعداد رباعي الكاميرا.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

تعليق واحد

  1. اثبتت هواوي بأنها المتصدر من ناحية التكنولوجيا وبالخصوص الخدمات الرائعة والمهمة والمتطور فاقة كل الشركات في صناعة الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى