اخبار

هواوي تحدد موعد إطلاق موبايلات Huawei Mate 40 الرائدة

الرئيس التنفيذي لشركة Huawei Consumer Business والمدير التنفيذي لشركة Huawei “ريتشارد يو”، نشر على Weibo الموعد الرسمي للإعلان عن حدث الإطلاق العالمي لمجموعة أجهزة Huawei Mate 40 المرتقب في 22 أكتوبر.

موعد الإعلان عن سلسلة هواوي Mate 40
موعد الإعلان عن سلسلة هواوي Mate 40

لم يكشف “Richard Yu” أي معلومات حول مواصفات سلسلة Huawei Mate 40 الرائدة ولكن تتجه معظم التوقعات إلى ان الكاميرا ستحصل على ترقيات وتحسينات كبيرة عما شاهدناه في P40 Pro حيث يأتي Mate 40 لينافس هواتف ايفون 12 برو ماكس وأيضًا سيكون منافس قوي لسلسلة سامسونج جالكسي نوت 20 الذي قدمته سامسونج في شهر أغسطس الماضي.

وإليك المنشور الرسمي الذي نشرته هواوي على حسابها الرسمي على شبكة تويتر:-

العديد من الهواتف الذكية قادمة هذا الشهر

هناك العديد من عمليات إطلاق الهواتف الكبيرة القادمة هذا الشهر – بما في ذلك iPhone 12 و OnePlus 8T – ويمكن الآن إضافة Huawei Mate 40 و Mate 40 Pro إلى تلك القائمة، حيث أعلنت الشركة الان موعد الحدث في 22 أكتوبر.

تذكر هواوي أيضًا في تلك التغريدة أن “قوة غير مسبوقة قادمة” قد يشير ذلك إلى أن أداء Huawei Mate 40 سيكون أحد الميزات الرئيسية التي تم إبرازها – عادةً ما تطلق الشركة رقائق جديدة مع هواتف Mate الرائدة في كل عام، وتشير التسريبات أن Mate 40 سيكون أول هاتف يحمل معالج Kirin 1000.

في الواقع، قد يكون هذا هو آخر هاتف مزود بمعالج Kirin، حيث أن مشاكل Huawei المستمرة مع الولايات المتحدة والشركات التي تعمل معها سيجعلها غير قادرة على إنتاج المعالجات التي تعتمد عليها في تشغيل هواتفها الذكية نظرًا لأنها تعتمد في عملية التصنيع على بعض الشركات الامريكية وخصوصًا شركة ARM.

مواصفات Huawei Mate 40

كانت هناك تسريبات قليلة نسبيًا حول مواصفات سلسلة Huawei Mate 40 حتى الآن، وبالرغم من أننا اقتربنا من موعد الإطلاق الرسمي إلا أن المعلومات حول المواصفات مازالت قليلة للغاية ولا يوجد أي تفاصيل حول الأسعار.

ما نعرفه هو أن هواتف Mate 40 ستتبع هواتف Huawei Mate 30 و Huawei Mate 30 Pro التي رأيناها العام الماضي – الهواتف التي أبهرتنا في العديد من المجالات، ولكنها لم تحصل على مبيعات جيدة بسبب عدم القدرة على تشغيل أي منها من تطبيقات Google الرسمية.

نظرًا لأن Huawei لا تزال غير قادرة على القيام بأعمال تجارية مع الشركات في الولايات المتحدة، بما في ذلك Google، فإنها تواجه بعض المشاكل الفنية من حيث إقناع المشترين لشراء هواتفها الذكية.

ما زلنا متحمسين لرؤية ما تخبئه الشركة مع سلسلة Mate 40 الجديدة، وسنقدم لك بالطبع على “ريفيو بلس” جميع الأخبار حول تلك السلسلة بالإضافة إلى الأسعار والمواصفات فور توفرها.

تنبيه: تم اطلاق موبايلات هواوي ميت 40 رسميًا ويمكنك التعرف على أسعار تلك السلسلة والمواصفات والمراجعات الشاملة لها في قسم أسعار الموبايلات على ريفيو بلس (واجهتك الأولى لعالم الموبايل).

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى