اخبار

سلسلة TECNO Camon 19 بتصميمات على الموضة واندرويد 13 والمزيد

تستعد العلامة التجارية TECNO لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية Camon 19 في حدث عالمي مذهل يوم 14 يونيو الجاري، والذي سيتم استضافته على قمة مركز Rockefeller الشهير في مدينة نيويورك. ومن المثير للأهتمام ان الشركة ستقدم طراز واحد على الأقل ضمن تلك السلسلة بنظام التشغيل التجريبي الجديد اندرويد 13.

يأخذ صانع الهواتف الذكية المتميز الشركة إلى آفاق جديدة حيث يهدف إلى زيادة انتشارها العالمي مع حدث الإطلاق هذا. تركز TECNO أيضًا على العروض المتميزة من خلال دمج الموضة مع التكنولوجيا المبتكرة.

لماذا تم اختيار نيويورك لإطلا موبايلات Camon 19

ستكون هذه هي المرة الأولى التي تعقد فيها الشركة حدث إطلاق عالمي في مدينة نيويورك أو في الولايات المتحدة بشكل عام.

اطلاق موبايلات تكنو في نيويورك
اطلاق موبايلات تكنو في نيويورك

يتماشى اختيار هذه المدينة ومكان الإطلاق مع تركيز العلامة التجارية على الجمع بين الفن والموضة والتكنولوجيا في أحدث سلسلة هواتف ذكية من Camon 19.

وعقبت الشركة عن هذا الحدث قائلة:-

“تعد نيويورك رائدة عالمية في العديد من الأبعاد، بما في ذلك الموضة والفن والتصميم، والتي تجذب عملاء TECNO.

إن اختيار مدينة نيويورك يُظهر قوة TECNO في ابتكار الموضة والتكنولوجيا ورؤية علامتها التجارية لتحقيق الاندماج المثالي بين التصميم الأنيق وأحدث التقنيات لمستخدمينا.”

أثار هذا الإعلان ترقبًا كبيرًا حول وصول سلسلة Camon الجديدة. على الرغم من أن تفاصيل إطلاق سلسلة Camon19 وميزاتها لا تزال غير مؤكدة، إلا أن هناك شيئًا واحدًا مؤكدًا أنه ليس مجرد جهاز متميز ولكنه أيضًا عمل فني بتصميمه الحائز على جائزة IF.

تابع أيضًا على ريفيو بلس: سعر ومواصفات موبايل Tecno Pova 3 احدث موبايل ضمن سلسلة Pova التي تقدمها شركة تكنو.

تصميم سلسلة TECNO Camon حصل على جائزة iF Design

بالنسبة لأولئك غير المدركين، فازت سلسلة Camon مؤخرًا بجائزة iF Design المشهورة عالميًا، حيث تم الإشادة بها بسبب إطارها النحيف بشكل لا يصدق وتصميمها ثنائي الحلقات والكاميرا الثلاثية.

تصميم TECNO Camon 19
تصميم TECNO Camon 19

يستمر التصوير الفوتوغرافي والأداء أيضًا في أن يكونا محور تركيز رئيسي لـ TECNO.

بفضل التطوير المشترك للعلامة التجارية مع شركة Samsung، ستوفر تقنية عدسة RGBW في Camon 19 تجربة تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة مع حساسية متطورة للضوء وتقليل تداخل الضوء.

موعد اطلاق هواتف TECNO Camon

أعلنت TECNO انها ستقدم سلسلة هواتفها الذكية الجديد TECNO Camon 19 في 14 يونيو القادم من العام الجاري 2022.

أعلنت الشركة أيضًا أنها من بين أوائل من أتاحوا الإصدار التجريبي من Android 13 على أحدث إصداراتها من Camon 19 Pro 5G وخطط مشتركة للتحديث إلى Android 12 على سلسلة Camon 18، والتي ستوفر تجربة أكثر أمانًا وتطورًا تقنيًا لمستخدمي Camon .

وفقًا لـ TECNO، ستستمر العلامة التجارية في التركيز على دمج التكنولوجيا والموضة. وقد سخرت الشركة من أن هذه السلسلة الجديدة ستتجاوز التوقعات فيما يتعلق بمظهرها، والتي سيتم الكشف عنها رسميًا في حفل الإطلاق القادم في مدينة نيويورك.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى