اخبار

الإعلان عن هونر Play 4T و Honor Play 4T قبل الطرح رسميًا في 9 أبريل

سيتم الإعلان عن Honor Play 4T رسميًا في 9 أبريل. وقبل الإطلاق، بدأت بعض متاجر التجزئة المعروفة في الصين مثل JD وSuning وTmall بفتح حجوزات Play 4T. ومن المثير للاهتمام أن صفحات الحجز على JD تكشف أن الشركة لن تطلق فقط هاتفي Play 4T و Play 4T Pro.

يبدو أن الشركة تعمل بجهد كبير على توفير عدد كبير من الهواتف خلال الفترة القادمة حيث أنها أعلنت بالفترة السابقة عن Honor 30S بـ مواصفات متوسطة و Play 9A بتكلفة منخفضة، يمكنك متابعة اسعار هونر علي ريفيو بلس لمعرفة اخر الموبايلات التي تطلقها الشركة وموعد التوافر وغيرة من الأمور الاخري.

بالحديث عن الهواتف القادمة من تلك العلامة التجارية، تظهر الصور التي ظهرت على صفحات الحجوزات أن هناك طرازين من Play 4T. واحد منهم لديه نوتش قطرة ماء ومستشعر بصمة تحت الشاشة. يمكن أن يكون هذا الهاتف هو Honor Play 4T Pro. يمكن رؤية الهاتف باللون الأسود والأخضر والأبيض المتدرج.

على الجانب الآخر، هناك نسخة تتميز بشاشة مثقبة ومستشعر بصمات الأصابع التقليدي على ظهر الهاتف. من المحتمل أن يظهر هذا الجهاز لأول مرة باسم Honor Play 4T. بصرف النظر عن اللون الأخضر، يمكن أن يكون الهاتف متاحًا في خيارات ألوان أخرى.

مواصفات Honor Play 4T Pro

تشبه صورة Honor Play 4T Pro هاتف AQM-AL10 من شركة هونر أيضًا والذي تم اعتماده من قبل الهيئة التنظيمية للاتصالات TENAA في الصين في مارس.

كشفت قائمة TENAA أن الهاتف سيأتي مع شاشة OLED بدقة Full HD+ 6.3 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 ومجموعة شرائح Kirin 810 و6 جيجابايت رام مُقترنة بـ 128 / 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من ثلاث مستشعرات بدقة: 48 + 8 + 2 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل وبطارية 4000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 22.5 واط.

يبدو أن Honor Play 4T هو الهاتف الذكي الذي يحمل رقم الطراز AKA-AL10 والذي حصل أيضًا على شهادة TENAA الشهر الماضي. يتميز الهاتف المزعوم بشاشة IPS LCD 6.39 بوصة + HD، ومعالج ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت / 6 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت / 128 جيجا بايت، وكاميرا مزدوجة بدقة 48 ميجا بكسل + 2 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية 8 ميجا بكسل وبطارية 4000 مللي امبير.

نظام التشغيل هو أندرويد 10 مثبت مسبقًا على كلا الهاتفين. لا توجد أي تفاصيل حول الأسعار في الوقت الحالي.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى