اخبار

هاتف Huawei Nova 10 Pro بشحن 100 واط وكاميرات احترافية

لقد فعلتها Huawei مرة أخرى، سلسلة نوفا المرتقبة بتصميم خرافي ومواصفات جيدة تمنحك أداء رائع. لقد أقنعتنا الشركة بأنها لا تصنع فقط هواتف ذكية جيدة جدًا، ولكن أيضًا جميلة وذات تصميم رائع وفريد. لذلك، في حالة Huawei Nova 10 و 10 Pro، لدينا تصميم مميز مع لوحة كبيرة على شكل جزيرة تحتوي بداخلها كاميرا ثلاثية.

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف الذكي يبلغ سمكه 6.88 مم فقط ويزن 168 جرامًا. يبدو أن Huawei Nova 10 Pro سيكون هاتفًا ذكيًا أنيقًا وخفيفًا تمامًا. مقارنةً بسابقه Nova 9 سيكون أخف وزنًا وأقل نحافة. يبدو ذلك واعدًا.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تجهيز Huawei Nova 10 Pro بقارئ بصمات الأصابع على الشاشة وسيظهر لأول مرة بأربعة ألوان مختلفة هما الفضي والأسود والأرجواني والأخضر.

ألوان موبايل Huawei Nova 10 Pro
ألوان موبايل Huawei Nova 10 Pro

أعلنت شركة Huawei في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها ستطلق سلسلة Huawei Nova 10 من الهواتف الذكية متوسطة المدى في السوق الصينية في 4 يوليو من الأسبوع المقبل. ومع اقترابنا من موعد الإطلاق، بدأت بالفعل التسريبات والشائعات في الظهور لعروض الهواتف الذكية المرتقبة من Huawei.

صورة تشويقية من هواوي لحدث الإعلان عن نوفا 10
صورة تشويقية من هواوي لحدث الإعلان عن نوفا 10

نشر (Digital Chat Station) المُسرب التقني الشهير، على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo بعض مواصفات Huawei Nova 10 Pro.

وتعقيبًا على منشوراته على Weibo، تفاعل معه محبي هواتف هواوي ويبدو أنهم متحمسون للغاية بشأن الشحن السريع السلكي بقدرة 100 واط والذي سيتم عرضه في Huawei Nova 10 Pro.

تدعي Huawei أن الشحن السلكي 100 واط سيكون قادرًا على شحن بطارية Nova 10 Pro بالكامل في 20 دقيقة وهي بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، وهو ما ينافس الشركات الرائدة الأخرى في مجال صناعة الهواتف الذكية مثل Xiaomi و Realme و OnePlus.

مواصفات Huawei Nova 10 Pro

شارك المسرب Digital Chat Station أيضًا العديد من المواصفات لسلسلة Huawei Nova 10 القادمة.

ويذكر أن هاتف Huawei Nova 10 Pro سيكون مزودًا بشاشة AMOLED منحنية بحجم 6.78 بوصة 120 هرتز وبدقة 2652 × 1200 بكسل وتضم بالأعلى ثقب مزدوج لكاميرات السيلفي بالزاوية اليسرى العليا من الجهاز.

موبايل Huawei Nova 10 Pro
هاتف Huawei Nova 10 Pro

من ناحية الكاميرات، سيحتوي Nova 10 Pro على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية في الخلف مع مستشعر رئيسي كبير 50 ​​ميجابكسل + مستشعر 8 ميجابكسل RYYB بزاوية عريضة للغاية + مستشعر عمق متقدم.

ستحتوي الجهاز أيضًا على كاميرتان للصور الشخصية في واجهة الهاتف، تتضمن تلك الكاميرات عدسة رئيسية 60 ميجابكسل + عدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل.

سيعمل الجهاز بإصدار 4G من Qualcomm Snapdragon 778G SoC، وسيأتي بتصميم راقي وبسُمك نحيف للغاية ويبلغ سُمكه 7.88 ملم ووزنه 191 جرامًا.

بالنسبة إلى Huawei Nova 10 القياسي، يشارك DIgital Chat Station بعض مواصفاته.

ستحتوي على شاشة AMOLED مسطحة بحجم 6.67 بوصة ذات ثقب في المنتصف، وبدقة 2400 × 1080 بكسل.

لم يتم ذكر المعالج الموجود أسفل الغطاء ولم يذكر المزيد من مواصفاته، لكننا نعلم من التسريبات السابقة أن Nova 10 يحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير مع شحن سريع 66 واط.

الجهاز أقل نحافة من نظيره الاخر الـ Pro حيث يبلغ سُمكه (بحسب التسريب) 6.88 ملم وأخف وزنًا نظرًا لأنه يأتي بوزن 168 جرامًا.

لمعرفة المزيد عن سلسلة Huawei Nova 10، ترقبوا تغطية حدث إطلاق سلسلة Nova 10 في 4 يوليو هنا في ريفيو بلس!

الكاميرات

إذا كنا نتحدث عن هاتف Huawei، فيجب أن نلقي نظرة خاصة على نظام الكاميرا الخاص به، نظرًا لأن الشركة تميزت دائمًا في قسم الكاميرا وخصوصًا مع سلسلة هواوي P وسلسلة Mate. يمكنك الاطلاع أيضًا على سعر هواوي p50 في مصر والوطن العربي من الرابط السابق.

موبايلات Huawei Nova 10
موبايلات Huawei Nova 10

يتميز كل من Nova 10 و Nova 10 Pro بنفس عدد الكاميرا الخلفية التي تتكون من ثلاث عدسات والتي تأتي على النحو التالي:

  • كاميرا أساسية 50 ميجا بيكسل
  • كاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل
  • عمق الكاميرا الميدانية

ومع ذلك، يحتوي الإصدار Pro على عدسة كاميرا كبيرة تبلغ f/1.8، بينما يحتوي الإصدار القياسي على فتحة f/1.9.

كاميرا Huawei Nova 10

التصميم مخصص للإبراز بحلقة خارجية بيضاوية في النسخة الفضية مع تشطيب ذهبي. ومع ذلك، تحتوي جميع الطرز على حلقة الكاميرا المركزية المميزة التي تلفت انتباهك بسهولة.

حان الوقت للحديث عن الكاميرات الأمامية، سلسلة Huawei Nova 10 هي وحش سيلفي، كيف؟ هيا نكتشف.

تم تجهيز Huawei Nova 10 و Nova 10 Pro بكاميرا سيلفي رئيسية ضخمة بدقة 60 ميجابكسل f/2.4، والتي من المرجح أن تعزز جودة الصور الشخصية مع الكثير من المساحة الواسعة لالتقاط كل شخص بزاوية واسعة للغاية.

الإصدار القياسي يأتي فقط مع الكاميرا الرئيسية، في حين أن إصدار Pro مزود بنظام كاميرا أمامي مزدوج.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى