اخبار

إطلاق نسخة جديدة من Xiaomi Mi 10 Ultra بكاميرا اسفل الشاشة

هناك أخبار تتردد في الفترة الحالية عن قُرب إطلاق نُسخة جديدة من Xiaomi Mi 10 Ultra مُزودة بكاميرا تحت الشاشة. كشفت Xiaomi بالفعل عن تلك التكنولوجيا الجديدة في فيديو ترويجي حديث؛ ومع ذلك، فقد تم التكهن الآن بإمكانية إطلاق النسخة التي تأتي مع الكاميرا تحت الشاشة من Mi 10 Ultra في وقت أقرب مما كان متوقعًا في السابق.

تم نشر مقطع فيديو لما يبدو أنه لهاتف Xiaomi Mi 10 Ultra بكاميرا تحت الشاشة (UDC) والذي يُظهر اختلافات ملحوظة عن النسخة التي تم إطلاقها سابقًا. وهو ما يتوافق مع الفيديو الذي أصدرته الشركة الصينية مؤخرًا والذي يُظهر هاتف Mi 10 Ultra مع كاميرا أمامية محفورة تحت الشاشة، وتحدث الكثير من المواقع الصينية حول تلك التقنية من الجيل الثالث التي تتعلق بالكاميرا تحت الشاشة، ويبدو أن الشركة يمكن أن تتقدم كثيرًا فيما يخص تطوير تلك الخاصية أكثر مما يكون مُتوقعًا.

يُظهر الفيديو الذي تم نشره على تويتر شخص يحمل ما يبدو أنه Xiaomi Mi 10 Ultra الجديد، والذي يمكن التعرف عليه من خلال إعداد الكاميرا الخلفية الفريد. ولكن عندما يدور الهاتف يتضح أنه لا توجد كاميرا أمامية مرئية.

ثم تتم مقارنة هذا النموذج الأولي المُحتمل مع هاتف ذكي آخر من Xiaomi به ثقب في الزاوية اليسرى العلوية (مثل Mi 10 Ultra العادي)، ثم يظهر جهاز ثالث يبدو أنه يحتوي على تقنية سابقة فيما يخص الكاميرا الأمامية.

يتكهن المصدر نفسه بأن شاومي يُمكنها إطلاق هذا النسخة التي تدعم تقنية الكاميرا تحت الشاشة المُطورة من Mi 10 Ultra في أكتوبر أو نوفمبر، ومن ثمّ أفاد لنا بأن الشركة المصنعة قد تكون جاهزة لكشف النقاب عن تلك التكنولوجيا الجديدة بالكامل في أقرب وقت من أجل استخدامها في الهواتف المُستقبلية من الشركة. في سيناريو مُشابه لطريقة الكشف عن هاتف Xiaomi Mi Mix Alpha الفريد.

يبدو أن شاومي تهدف إلى استخدام هذه التكنولوجيا في جميع هواتفها التي ستصدر خلال الفترة المُقبلة، ولكن إذا كان فيديو المقارنة هذا حقيقيًا، فيبدو أن Xiaomi قد يكون لديها طراز Mi 10 Ultra صاحب الكاميرا الأمامية المحفورة تحت الشاشة في أقرب وقت.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى