اخبار

تسريب صورة تظهر جميع ألوان سلسلة Huawei P40 القادمة

تم تسريب جميع خيارات الألوان لسلسلة هواتف Huawei P40 و P40 Pro و PE في صورة واحدة. تأتي هذه الصورة من إيفان بلاس، وهو مصدر معروف بقربه من الشركة الصينية.

من المتوقع إطلاق تلك السلسلة الرائدة في 26 مارس المقبل 2020، وتظهر هذه الصورة متغيرات الألوان التي ستكون متاحة. في الوقت نفسه، يظهر أيضًا الجانب الخلفي لجميع هذه الأجهزة.

في هذه الصورة، سترى Huawei P40 و P40 Pro و P40 Pro PE. طريقة التفريق بين الأجهزة الثلاثة بسيطة، فقط انظر إلى عدد الكاميرات في الخلف.

Huawei P40 Color
Huawei P40 Color

يتميز هواوي P40 الطراز القياسي بثلاث كاميرات في الخلف. يتطور P40 Pro قليلًا ويأتي مع أربعة، بينما يأتي PE بخمس كاميرات في الخلف. يحتوي كل من P40 Pro و PE على عدسة بيرسكوب.

سيكون Huawei P40 Pro PE أغلى هاتف في سلسلة P40، وسيأتي بالسيراميك على ظهره. الهاتفان الذكيان الآخران سيأتيان مع تصميم زجاجي.

كما ترى، ستتمكن من الاختيار بين عدد قليل جدًا من الألوان هنا. بما في ذلك الرمادي والأسود والأزرق والأبيض والبرتقالي.

سيكون Huawei P40 هو الهاتف الوحيد في السلسلة الذي يأتي مع شاشة مسطحة. من المتوقع أن تحتوي جميع الأجهزة الثلاثة على كاميرات أمامية متعددة، ونوتش على شكل نقطة صغيرة يأوي بداخله الكاميرا الأمامية.

يحتوي Huawei P40 على عدستين أماميتين، بالتأكيد، بينما يحتوي P40 Pro على اثنين أيضًا، على الأرجح. قد تأتي نسخة P40 Pro PE بثلاث كاميرات في الأمام، على الرغم من ذلك.

سلسلة Huawei P40 تعمل بواسطة معالج Kirin 990

ستأتي جميع الهواتف الثلاثة بمعالج Kirin 990 ثماني النواة. هذا هو أقوى معالج من Huawei حتى الآن، وهو يأتي مع دعم 5G. هذا يشير أيضًا إلى أن باقي هواتف السلسلة ستدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس أيضًا.

سيتم تثبيت Android 10 مسبقًا على جميع الأجهزة الثلاثة، جنبًا إلى جنب مع واجهة مستخدم EMUI من Huawei. لاحظ أن خدمات Google لن تكون جزءًا من حزمة التشغيل. ستأتي خدمات هواوي بدلاً منها مع متجر تطبيقات AppGallery.

يمكنك أن تتوقع أن تأتي جميع عدسات الهواتف الذكية الثلاثة من تصنيع شركة لايكا للبصريات الشهيرة. ستأتي تلك السلسلة مع الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي رام، على الأرجح ستكون من طراز LPDDR5.

في الفيديوهات الترويجية القصيرة، ركزّت Huawei بشكل كبير على التصوير الفوتوغرافي. هذا ليس مفاجئًا، حيث كانت الشركة تفعل ذلك منذ سنوات عندما يتعلق الأمر بسلسلة P من الهواتف الذكية الرائدة. لدينا آمال كبيرة أن تأتي تلك الأجهزة بكاميرا متطورة، هذا أمر مؤكد.

Shaimaa Abd ELRahman

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى