اخبار

Redmi K50 Gaming Edition – تسريبات جديدة تؤكد احتواء عملاق الألعاب من شاومي على مواصفات ثورية!

إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن المحتمل أن تُطلق شركة ريدمي – Redmi إصدار الألعاب من هاتف Redmi K50 أولاً وهذا الإصدار يركز على ألعاب الرياضات الإلكترونية. اليوم لدينا تسريب جديد من Digital Chat Station يكشف عن مزيداً من التفاصيل حول مواصفات موبايل Xiaomi Redmi K50 Gaming المرتقب.

بناءً على ما تم ذكره في التسريب، فإن هاتف Redmi K50 Gaming Edition سيأتي مدعوماً بمعالج كوالكم المتطور Snapdragon 8 Gen 1 SoC، مما يعني أن الهاتف سيأتي بسعر مرتفع عن بقية هواتف السلسلة، كما وسيحتوي الجهاز على محرك AAC 1016 ذو نطاق X-axis عريض للغاية وهو أقوى محرك هزاز متاح حتى هذه اللحظة من أجل هواتف الأندرويد.

أيضاً سيأتي التليفون مدعوماً بزجاج لحماية الشاشة من نوع Gorilla Glass Victus، اما من أجل تبديد الحرارة المرتفعة سيتم تجهيزه بنظام تبريد السائل المزدوج VC وهو من أفضل أساليب التبريد الاحترافية التي تعزز من كفاءة عملية تبديد درجات الحرارة المرتفعة والحفاظ على بقاء الهاتف بدرجة حرارة إيجابية أثناء تعدد المهام والضغط المُكثف فضلاً عن أوقات ممارسة الألعاب الثقيلة والتي تحتوي على رسوميات عالية.

Redmi K40

المسؤول عن إمداد الطاقة للهاتف بطارية سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن فائق السرعة بقدرة 120 وات، بحيث يمكن شحن البطارية من 0% وحتى 100% خلال فترة زمنية قصيرة قد لا تتخطى 17 دقيقة فقط. وبما أنه هاتف ألعاب من الطراز الأول، فمن المحتمل أن يتم تزويده بأزرار الكتف.

يُقال بأن قياس أبعاد Redmi K50 Gaming Edition تأتي على هيئة 162×76.8×8.45 مم وبوزن 210 جرام – مما يعني أنه هاتف ثقيل للغاية وربما السبب في ذلك نظام التبريد الاحترافي.

سيتم تجهيز الهاتف بشاشة AMOLED عالية الدقة +FHD قياس 6.67 بوصة بمعدل تحديث 120Hz. ستحتوي الشاشة على فتحة ثقب لكاميرا الصور الشخصية بدقة 16 ميجابكسل، وفي الخلف كاميرا ثلاثية بمستشعر رئيسي 48/64 ميجابكسل بجانب عدسة 13 ميجابكسل وعدسة أخرى 2 ميجابكسل.

أما بالنسبة للإصدار القياسي في سلسلة Redmi K50 فقد تم تسريب مواصفاته من خلال رصد الهاتف على قائمة اختبار GeekBench والتي اتضح من خلالها أنه يحتوي على شريحة Snapdragon 870 SoC التي رأيناها مع سلسلة Redmi K40 وسيدعم الشحن السريع بقدرة 67 وات.

بالتأكيد ستأتي هواتف سلسلة Redmi K50 بذاكرة وصول عشوائي ضخمة والتي قد تصل إلى 12 جيجابايت. أيضاً سيتم تشغيل السلسلة بواجهة MIUI 13 المستندة على أندرويد 12.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى