اخبار

إطلاق Huawei VR Glass مع تصميم قابل للطي و30 ألف ساعة من محتوى VR

تتمتع نظارات Huawei VR بخاصية لضبط مشكلات النظر مثل قُصر النظر، لذا فإن الأشخاص الذين يرتدون النظارات لن يحتاجوا إلى ارتدائها أثناء استخدام نظارات الواقع الاافتراضى من هواوى

أطلقت Huawei أخيرًا نظارة الواقع الافتراضية، والتي تسمى Huawei VR Glass، في الصين. على الرغم من أن الشركة قد كشفت النقاب عنها رسميًا، لن يتم توفيرها في الأسواق قبل شهر ديسمبر.

تأتي Huawei VR Glass بتصميم قابل للطي، مما يجعلها سهلة الحمل للغاية. كما يجعلها قابلة للاستفادة الكاملة من سماعات الرأس VR الجديدة، تقول الشركة إنها ستقدم للمستخدم 30000 ساعة من محتوى VR مُقدمة من شركاء ورعاة الشركة. هناك أيضًا أكثر من 100 لعبة VR يمكن لعبها مع استخدام سماعات الرأس.

Huawei VR Glass السعر والمواصفات والميزات

لقد تم تسعير Huawei VR Glass بمبلغ 2999 يوان صيني بما يعادل (حوالي 424 دولار) في الصين. بالانتقال إلى المواصفات، توفر النظارة الافتراضية دقة شاشة تبلغ 3200 × 1600 بكسل وكثافة بكسل تبلغ 1058 بكسل لكل بوصة. مع معدل تحديث قدره 70/90 هيرتز، من المحتمل ألا تشعر بالدوار حتى عند ارتدائها لفترة طويلة.

نظارة هواوى للواقع الافتراضى
نظارة هواوى للواقع الافتراضى

تُقدم VR Glass زاوية رؤية لائقة بدرجة 90 درجة. تجدر الإشارة إلى أن نظارة VR Glass الافتراضية تزن حوالي 166 جرامًا ويبلغ سمك أسطوانة العدسة 26.6 مم فقط، وهو أقل بكثير من وزن النظارة السابقة.

توفر نظارة الواقع الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد وخوض تجربة مشاهدة شاشة عملاقة IMAX. كما يمكن توصيل VR Glass بسماعات البلوتوث. نظرًا لأن النظارة الافتراضية تأتي مع معدل ضبط لقصر النظر من 0-700، فإن الأشخاص الذين يرتدون النظارات عادة لا يحتاجون إلى ارتدائها أثناء استخدام نظارة الواقع الافتراضية.

تدعم نظارة الواقع الافتراضية أيضًا مشاهدة محتوى مُباشرة من الهواتف، مما يعني أنك ستتمكن من توصيل هاتفك الذكي وتشغيل المحتوى المدعوم في الواقع الافتراضي عبر النظارة. سيتمكن مستخدمو هاتف Huawei أيضًا من الوصول إلى بياناتهم الخاصة بمعدلات اللياقة عبر نظارة الواقع.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى