اخبار

الإعلان رسمًا عن هاتف ASUS ROG Phone 6 Batman Edition

أعلنت شركة اسوس عن ثلاث هواتف ذكية جديدة وهما ROG Phone 6D الطراز القياسي وهاتف Asus ROG Phone 6D Ultimate بالإضافة إلى النسخة المميزة ضمن نفس العائلة وهو ROG Phone 6 Batman Edition.

يأتي إصدار Batman Edition بالشراكة مع Warner Bros Consumer Products و DC Comics، يحصل مالكو ROG Phone 6 BATMAN Edition على مكافأة خاصة مع مجموعة الملحقات الفريدة المكونة من ثلاث قطع.

موبايل ROG Phone 6 Batman Edition
موبايل ROG Phone 6 Batman Edition

محتويات صندوق ASUS ROG Phone 6 Batman Edition

داخل صندوق ROG Phone 6 BATMAN Edition، يمكنك الحصول على نسخة مصغرة طبق الأصل من جهاز عرض Bat-Signal يمكن تشغيله بواسطة كابل USB C.

صندوق ROG Phone 6 Batman Edition
صندوق هاتف ROG Phone 6 Batman Edition

يمكنك أيضًا العثور على حافظة واقية خاصة Batman Aero Case، بالإضافة إلى أداة Bat SIM وحامل سطح المكتب المستوحى من مدينة Gotham. الجدير بالذكر أن الصندوق مصنوع خصيصًا ليكون قويًا ومقاومًا للماء.

مواصفات ROG Phone 6 Batman Edition

من حيث المواصفات، فإن إصدار ROG Phone 6 BATMAN يحمل مواصفات متطابقة مع ROG Phone 6D / 6D Ultimate ولكن مع اختلافات طفيفة.

يأتي ROG Phone 6 Batman Edition مع أحدث مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1.

وبالطبع، يختلف موضوع التصميم في إصدار Batman Edition والذي يأتي بلمسة نهائية خاصة شبه غير لامعة يمكن أن تعكس الضوء الذي يحاكي إشارة باتمان.

على أي حال، يزن الهاتف الذكي 239 جرامًا ويأتي بتصميم معتمدًا بمعيار IPX4 وشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.78 بوصة وبمعدل تحديث 165 هرتز وبدقة 2448 × 1،080 بكسل.

هناك أيضًا كاميرا رئيسية 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل.

تبلغ سعة البطارية على هاتف Batman Edition بنحو 6000 مللي أمبير ويتم شحنها عبر منفذ USB-C بسرعة شحن تصل إلى 65 واط. يحتوي الهاتف الذكي على مكبرين أماميين ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

في الوقت الحالي، لا يوجد سعر رسمي ولا يوجد كلمة حول موعد توافر الهاتف. ومع ذلك، نتوقع ان تحديد شركة اسوس موعد توافره بالفترة القليلة المقبلة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى