اخبار

إطلاق هاتف انفنيكس الخارق Infinix Note 11S بشاشة 120Hz ومعالج Helio G96 – تعرف على سعر ومواصفات الهاتف بالتفصيل

كانت قد أعلنت شركة انفنيكس عن هاتف Infinix Note 11 Pro في وقت مبكر من العام الحالي، ثم تبعه الإصدار القياسي Infinix Note 11، ومؤخراً أطلقت الشركة بهدوء هاتف جديد ضمن العائلة، وهو هاتف Infinix Note 11S، وفيما يلي توضيح لجميع مواصفات الهاتف بالتفصيل.

مواصفات هاتف Infinix Note 11S:-

Infinix Note 11S

يأتي هاتف Infinix Note 11S بشاشة قياسها 6.9 بوصة بلوحة عرض IPS LCD بمعدل تحديث 120Hz ودقة +FHD مع معدل أخذ العينات باللمس 180Hz. تبلغ مساحة الشاشة إلى الهيكل بنسبة 91%، وتمتاز الشاشة بفتحة ثقب مركزية من أجل كاميرا الصور الشخصية ومؤتمرات الفيديو بمستشعر دقته 16 ميجابكسل.

يحتوي الغطاء الخلفي على مصفوفة كاميرا ثلاثية، المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر عُمق بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ووحدة Flash LED رباعية.

يتم تشغيل الهاتف بمعالج Helio G96، ويأتي بأكثر من خيار واحد من حيث سعة التخزين والذاكرة، حيث يأتي الطراز الأول بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، والخيارات الأخرى على شكل 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت. ذاكرة الرام من نوع LPDDR4x، وذاكرة التخزين الداخلية من النوع UFS 2.2، ويحتوي الهاتف على فتحة لقارئ بطاقات الذاكرة الخارجية.

يأتي الهاتف ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير توفر الدعم لتقنية الشحن السريع بقدرة 33 واط. وضمن الميزات الإضافية يأتي الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب مُثبت فوق زر الطاقة ويدعم الهاتف فتح القفل عن طريق مُعرف الوجه.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11، ويدعم تقنية اتصال 4G VoLTE مزدوجة و Wi-Fi 5 وبلوتوث 5.2، ومدعوم بمكبرات صوت مزدوجة بتقنية DTS Audio. يعتمد الهاتف على تقنية 3D graphene film لتبديد درجات الحرارة المرتفعة، ومدعوم بنظام تحديد الموقع الجغرافي GPS ومنفذ USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم.

يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة وهي: الأخضر الضبابي والرمادي والسماوي السيمفوني. وسعر الهاتف 211$ دولار أمريكي، أي ما يعادل 3350 جنيهاً مصرياً تقريباً.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى