اخبار

انفنكس تؤكد اطلاق Infinix ZERO ULTRA بشاشة OLED وكاميرا 200MP وشحن 180 وات

Infinix ZERO ULTRA مع شاشة عرض OLED مقاس 6.8 FHD + بمعدل تحديث 120Hz، وكاميرا بدقة 200 ميجابكسل، وشحن سريع 180 وات، سيتم الإعلان عنه في 5 أكتوبر.

أكدت شركة Infinix إطلاق هاتف ZERO ULTRA عالميًا في الخامس من أكتوبر، وهو الهاتف الذكي التالي للشركة في سلسلة Zero.

وتقول الشركة في التغريدة:-

إنه لمن دواعي الفخر والسرور أن نعلن تجديد شراكتنا المؤسسية مع RMGreenwich لإطلاق جهاز ZERO ULTRA الجديد. لا يمكننا الانتظار لنرى ما سيخرج من هذا! 🔭

لا تكشف دعوة الإطلاق عن أي تفاصيل عن مواصفات الهاتف. قالت الشركة إنها تعمل مرة أخرى مع Royal Museums Greenwich، وتطلب من الناس توقع عالم جديد بالكامل من المحتوى الملهم.

ومع ذلك، فقد أكدت إحدى القوائم على الإنترنت أن الهاتف سيحتوي على شاشة من نوع OLED منحنية مقاس 6.8 وبدقة FHD+ وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وسيكون أول هاتف من Infinix مزود بكاميرا رئيسية تعمل بدقة 200 ميجابكسل والتي ستأتي مع فتحة عدسة (f/1.97).

هاتف Infinix Zero Ultra 5G يجمع بين الكاميرا الرئيسية عالية الدقة والأجهزة الرخيصة إلى حد ما، بما في ذلك الكاميرا المقربة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة صغيرة تشبه بشكل مثير للريبة مستشعر 2 ميجابكسل. بالنسبة لشحن البطارية، سيأتي الهاتف بقدرة شحن سريع (صاروخية) بسرعة تصل إلى 180 وات.

في الوقت الحالي، قالت الشركة إنها ستقدم الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير تصل إلى 50٪ من نسبة الشحن في أربع دقائق فقط. يمكنك أيضًا الاطلاع على سعر ومواصفات Infinix Zero X والتفاصيل الكاملة للهاتف على ريفيو بلس من الرابط السابق.

سيتم تشغيل هاتف Infinix ZERO ULTRA بواسطة رقاقة المعالجة Dimensity 920 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت، ويظهر الإعلان التشويقي للهاتف ثلاث كاميرات خلفية.

لا يوجد تفاصيل أخرى حول المواصفات أو سعر الهاتف ولكن يجب أن نعرف المزيد من التفاصيل بما في ذلك السعر عندما يصبح Infinix ZERO ULTRA رسميًا في غضون أيام قليلة وبالتحديد في 5 أكتوبر وهو الموعد المحدد رسميًا من الشركة لإطلاق هاتف Infinix ZERO ULTRA الجديد.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى