اخبار

Xiaomi تعلن موعد الإطلاق العالمي لقاتل الفلاج شيب الجديد Mi 11T

أعلنت شاومي اليوم (23 أغسطس 2021)، أنها ستستضيف حدث إطلاق منتج جديد في 15 سبتمبر 2021. في حين أن الشركة لم تكشف بعد عن المنتج الذي تخطط للكشف عنه الشهر المقبل، لكن بحسب جميع التقارير فمن المتوقع إطلاق سلسلة الأجهزة اللوحية Mi Pad 5 والهاتف الذكي المرتقب بشدة Mi 11T للسوق العالمية.

شاركت شاومي شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة الأخبار من خلال حسابها الرسمي على Twitter قائلةً:-

“We promise this will be an exciting moment for all of you!”

“نعدكم بأن تكون هذه لحظة مثيرة لكم جميعًا!”

رابط التغريدة على تويتر.
تغريدة شاومي عن موعد الحدث الجديد
تغريدة شاومي عن موعد الحدث الجديد

لسوء الحظ، لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل دقيقة فيما يتعلق بحدث الإطلاق العالمي في 15 سبتمبر. على الرغم من أنه من المحتمل أن تعلن العلامة التجارية رسميًا عن سلسلة الأجهزة اللوحية Mi Pad 5 في السوق العالمية.

علاوة على ذلك، يمكن للشركة أيضًا إطلاق Mi 11T مع تشكيلة الأجهزة اللوحية الجديدة أيضًا.

موعد اطلاق Xiaomi Mi 11T

في السابق، حصلنا على تقارير تفيد بأن Xiaomi تعمل على إطلاق سلسلة Mi Pad 5 في أوروبا الشهر المقبل. في ذلك الوقت، لم تكن هناك أي معلومات عن الموعد الرسمي للإعلان، ولكن يبدو الآن أنه يمكننا توقع إصدار عالمي في 15 سبتمبر.

وبالمثل، فقد أبلغنا أيضًا عن استعداد الشركة لإطلاق Mi 11T الشهر المقبل أيضًا. ومع ذلك، على عكس Mi Pad 5، كشفت مصادرنا أن العلامة التجارية ستطلق الهاتف الذكي الجديد في 23 سبتمبر.

لذلك، ربما تكون Xiaomi قد رفعت التاريخ لإطلاق كل من الجهاز اللوحي والهاتف معًا. أو قد يصل الجهاز بعد بضعة أيام.

ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال غير محدد رسميًا حتى الآن، وابق على اتصال لأننا سنغطي حدث إطلاق المنتج العالمي وأي تحديثات أخرى تظهر بخصوص هذا الأمر أيضًا.

الجدير بالذكر أن شاومي اطلقت مؤخرًا هاتفها الرائد شاومي مي ميكس 4 جنبًا إلى جنب مع Pad 5، وقد تم الكشف عنهما في نفس الحدث.

لذلك، نعتقد ان الشركة لم يتبقى لها في هذا العام سوء سلسلة Mi 11T التي تأتي بمواصفات رائدة وتكلفة سعرية منخفضة، لذلك تشير معظم التوقعات ان تلك السلسلة هي البطل الرئيسي في حدث شاومي المقبل في 15 سبتمبر 2021.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى