اخبار

ايفون 2019 يضم مشكلة فى التصميم أغضبت دونالد ترامپ

iPhone 11 لم يسلم من انتقادات دونالد ترامب يبدو أن رئيس الولايات المتحدة قد تحول مؤخرًا إلى iPhone الذى يأتى بدون زر الهوم أو الزر الذى كانت تتميز بها هواتف ايفون دائما فى منتصف الجزء السفلي من الهاتف.

ويبدو أنه لا يحب ذلك. لدرجة أنه قرر تقديم رسالة لشركة Apple وبشكل خاص لمدير الشركة (تيم كوك) عن طريق حسابة على شبكة التواصل الأجتماعى تويتر وإليكم التغريدة :-

لا يمكننا معرفة ما إذا كان ترامب قد غير هاتفه حيث انه كان يستخدم دائما هاتف Galaxy S4 للتغريد على تويتر ثم انتقل إلى ايفون فى 2017 ولكن لم نكن نعلم الموديل الذى كان يستخدمة ولكن يبدو انه طراز قديم لأن أجهزة أبل الجديدة لا تأتى بهذا الزر.

لكن الجزء المثير هنا، ان ابل ازالة هذا الزر من العام الماضى حيث انه غير موجود فى iPhone XS أو iPhone XR وهذا ناتج عن ان الشركة تريد اطلاق هواتفها الجديدة بدون حواف، والزر الرئيسى بالجزء السفلى من الموبايل يضطر الشركة إلى اضافة ذقن أو حواف اسفل الهاتف مما جعلها تقوم بإزالته لكى تتماشى مع التصميمات الحديثة للجوالات حيث ان معظم الشركات الآن ازالة الأزرار الأساسية التى كانت تأتى أسفل الجهاز والتى كانت تساعدك فى التنقل إلى الخلف أو فتح قائمة التطبيقات او الخروج من تطبيق ما، إلخ.

على كل حال، ازالته ابل من هواتفها بالعام الماضى مثل XS و XR وبالتالى فهى غير موجودة فى الهواتف الجيدة مثل ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس.

يبدو أن ترامب غير متابع لهواتف أبل ولكن هذا ليس بمشكلة، المشكلة تكمن فى الاعتراض على شئ هو ليس على معرفة كاملة به. 🤔

على كل حال ربما سيكون الرئيس ترامب هو أول المشترين لهاتف أبل الجديد SE 2 حيث انه متوقع ان يحمل نفس مواصفات iPhone 8. وهذا يعني أنه سيكون لديه زر الصفحة الرئيسية.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى