اخبار

إطلاق iPhone 9/ SE 2020 قريبا بسعر منخفض ضمن الفئة المتوسطة

قد تطلق شركة آبل جهاز iPhone SE 2020 الذي طال انتظاره والذي يُعرف باسم iPhone 9 اليوم، أي 3 أبريل، وفقًا لتقرير منتشرة نقلاً عن مصادر داخل الشركة. كانت من المفترض أن يتم إطلاق ذلك الجهاز في مارس الماضي ولكن تم التأجيل بسبب تأخيرات سلسلة التوريد لمكونات الهاتف الناجمة عن وباء فيروس كورونا، ولكن يبدو أن Apple مستعدة للإعلان عن iPhone 9 / SE 2 اليوم.

يقول التقرير أن الشركة ستبدأ في استقبال طلبات الشراء للهاتف من اليوم أي 3 أبريل. من المتوقع أن يحتفظ الهاتف بنفس مجموعة الشرائح الموجودة في سلسلة iPhone 11 – وهي A13 Bionic.

يُقال إن iPhone 2020 SE متوفر في خيارات تخزين 64 جيجابايت و128 جيجابايت و256 جيجابايت، خيارات ألوان الأبيض والأسود والأحمر

يشاع أنه يحمل نفس تصميم iPhone 8 بإطارات سميكة وشاشة 4.7 بوصة وزر TouchID للأمان. يجب أن يحتوي على زجاج خلفي مع شعار Apple ومستشعر كاميرا واحد وفلاش LED. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت Apple ستضيف دعم الشحن اللاسلكي أم لا.

أما بالنسبة للسعر، فمن المتوقع أن يبدأ سعر 2020 iPhone SE من 399 دولارًا للطراز الأساسي، وهو أقل من نصف سعر iPhone 11 Pro لكن طبعا المواصفات والتصميم ايضا يختلفان لصالح iPhone 11 Pro.

بشكل منفصل، تم إدراج واقي الشاشة للهاتف على موقع Apple الإلكتروني وهو متاح للشراء بسعر 39.95 دولارًا. نظرًا لأن القائمة تقول إن الهاتف متشابهه أيضًا مع 7 و iPhone 8، فقد تأكد الآن إلى حد ما أن الهاتف القادم في الفئة الاقتصادية سيكون له نفس الشكل مع معرف اللمس القديم. مع وجود معالج Apple A13 Bionic وAR والمزيد، يجب أن يكون ذلك الهاتف ترقية جيدة للعملاء الذين لديهم أجهزة iPhones القديمة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى